الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 01:45 AM

أمين عام محلي المهرة يفتتح قاعات دراسية ومعمل حاسوب بلكلية العلوم التطبيقية

الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 04:56 مساءً
أمين عام محلي المهرة يفتتح قاعات دراسية ومعمل حاسوب بلكلية العلوم التطبيقية
المهرة خبور -  متابعات


افتتح  الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم القاعات التدريسية بمستلزماتها الأساسية ومعمل للحاسوب في كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمحافظة  بتمويل من السلطة المحلية وبحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي.

وعقب قص شريط الافتتاح قال الأمين العام: نتشرف  بإفتتاح القاعات الدراسية ومعمل الحاسوب  في كلية العلوم التطبيقية والإنسانية والذي بدوره سيستوعب تخصصات آخرى في الكلية.

وأشار نيمر إلى استعداد السلطة  المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر بدعم الكلية وسعيها في توفير كافة المتطلبات الضرورية من أجل توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب، حتى ترفد مخرجاتها السوق المحلي والقطاع الخاص والعام بتخصصاتها المختلفة.

بدوره لفت الوكيل العبودي إلى أن السلطة المحلية ستعمل على توفير الاحتياجات اللازمة لكلية العلوم التطبيقية مثل الكراسي وتكييف القاعات الدراسية وكمبيوترات  وتوفيرها على وجه السرعة..وذلك لأن قيادة السلطة المحلية  تولي التعليم جل اهتمامها ومن الأوليات الضرورية، مطالباً إدارة الكلية بالرفع بالمتطلبات والاحتياجات الخاصة بهم ليتم توفيرها ومتابعتها مع الجهات المعنية.

وعبر عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية الدكتور فائز بن مركب عن شكره لقيادة السلطة المحلية على اهتمامهم بهذا الصرح التعليمي.. لافتاً إلى أهمية افتتاح القاعات الجديدة  والتي بدورها استوعبت ثلاثة تخصصات في إدارة الأعمال والمحاسبة، وعلوم حاسوب ، بالإضافة إلى افتتاح معمل الحاسوب ونعتبره خطوة متقدمة في مجال العلوم التطبيقية وخفف الكثير من العبء على طلابنا.

حضر الافتتاح نائب عميد الكلية للشؤون الطلاب الدكتور أنور كلشات ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور سعيد  القميري  وأمين عام الكلية الأستاذ عبدالله سويلم سالم.


اقراء ايضاً