السبت 2024/04/20 الساعة 04:14 AM

المهرة .. الوكيل الجعفري يدشن إشهار صندوق "صحة مهري" تحت رعاية محافظ المحافظة

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 07:08 مساءً
المهرة .. الوكيل الجعفري يدشن إشهار صندوق "صحة مهري" تحت رعاية محافظ المحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

 


أُعلن اليوم في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة إشهار صندوق صحة مهري 
تحت شعار "تهمنا صحتكم وهدفنا علاجكم" برعاية محافظ المحافظة الاستاذ محمد علي ياسر وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية الاجتماعية والعمل 
وبحضور قيادة السلطة المحلية وعدد من مدراء العموم والمشايخ و الشخصيات الاجتماعية ورؤساء منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال.

وفي حفل الإشهار أشار وكيل المحافظة  الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري
 إلى أهمية الصندوق في دعم ومساعدة المرضى ، مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات الممكنة للصندوق بما يمكنه من تحقيق أهدافه التي انشىء من أجلها بناء على توجيهات الأخ المحافظ. 

وعبر الجعفري عن إعجابه بالخطوة وأمله في أن يشكل صندوق "صحة مهري" إضافة جديدة في نسيج عمل منظمات المجتمع المدني بالمحافظة بعد أن حصل على التصريح الرسمي من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بموجب القانون. 

فيما أوضح رئيس الصندوق الدكتور محمد أحمد المجيبي بأن الصندوق عبارة عن مشروع خيري تبنى فكرته مجموعة من الشباب وهدفه الأساسي تقديم المساعدة للمرضى خاصة أصحاب الأمراض المستعصية ، معرباً عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة واللجان التحضيرية وكافة الجهات التي دعمت وساندت ماديا ومعنويا وخاصة المساهمين الذين كان لهم دور كبير في الدعم حتى تدفقت الأموال وامتدت الأيادي البيضاء لتجود بما تستطيع لدعم الصندوق في خطواته الأولى. 

وفي ختام الحفل تسابقت الأيادي بدعم صندوق من رجال الأعمال و شيوخ القبائل وشخصيات عامة.


اقراء ايضاً