الخميس 2020/11/26 الساعة 12:49 PM
آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة ..افتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بعد إعادة تأهيله إنجاز في ظل الوضع الحالي التلفزيون الأرجنتيني: وفاة نجم كرة القدم دييغو مارادونا الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ المهرة : برئاسة السلطان آل عفرار اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام تناقش إستعدتها لإنعقاد المؤتمر برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة الأحزب اليمنية.. تطالب بالإسراع في تشكيل الحكومة بعد تنفيذ الترتيبات العسكرية والأمنية إستناداً لاتفاق الرياض وكيل أول المهرة يترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والقيادات الأمنية والعسكرية في ميناء نشطون حضرموت..وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى تطالب بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم محافظ المهرة يطلع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين بعدن ويوجه بتوفير احتياجاتهم أمن المهرة يضبط مطلوبا أمنيا لدى السلطات بعدن في قضايا جسيمة ومسروقات

المهرة .. الوكيل الأول يدشن توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين بتمويل من منظمة اليونيسف

الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 07:28 مساءً
المهرة .. الوكيل الأول يدشن توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين بتمويل من منظمة اليونيسف
المهرة خبور -  الغيضة

 

دشن وكيل أول محافظة المهرة، مختار محمد الجعفري، توزيع 1350 حقيبة صحية ضمن برنامج التواصل من أجل التنمية (C4D) وتعزيز سلوكيات إنقاذ الحياة من خلال مكافحة عدوى فيروس كورونا الذي تموله منظمة اليونيسيف بالتعاون مع مؤسسة السبيل للتنمية وتحت إشراف الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة.

وخلال التدشين، قال الوكيل الجعفري، نتشرف اليوم نيابة عن قيادة السلطة المحلية بتدشين مشروع الحقيبة الصحية الذي تموله منظمة اليونيسف.

وأكد أن السلطة المحلية ستقدم كافة الدعم والتسهيلات لمنظمات المجتمع المدني والوحدة التنفيذية لتخفيف معاناة النازحين.

وأشار إلى أن مشروع الحقيبة الصحية مهم في الأوضاع الراهنة مع جائحة كورونا لتوفير سبل الحماية للنازحين والمهمشين، لافتا إلى أن السلطة المحلية تتمنى المزيد من مشاريع التنموية والإغاثية في المحافظة.

من جانبه، شكر نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة، الأستاذ سالم سويلم، منظمة اليونيسف ومؤسسة السبيل ووحدة النازحين على تنفيذ هذا المشروع.

وأكد أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يقدم التسهيلات لكافة منظمات المجتمع المدني والوحدة التنفيذية للنازحين لتنفيذ مشاريعها وبرامجها بالمحافظة.

من جهته شكر مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة المهرة، الأستاذ مبارك مبروك النوبي، منظمة اليونيسف على والاهتمام اللامحدود للنازحين والمهمشين.

وبين أن عدد النازحين وصل إلى 1557 أسرة، داعيا المنظمات إلى تقديم المزيد من المشاريع والمساعدات لهذه الفئة النازحة من مناطق الصراع.

وأشاد بجهود السلطة المحلية في خدمة النازحين، وأدوار الوحدة التنفيذية للنازحين.


اقراء ايضاً