الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:44 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

وكيل أول المهرة يناقش مع مدير الغيضة ومكتب التجارة زيادة حصة المحافظة من الغاز المنزلي وضبط سعره

الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 - 06:50 مساءً
وكيل أول المهرة يناقش مع مدير الغيضة ومكتب التجارة زيادة حصة المحافظة من الغاز المنزلي وضبط سعره
المهرة خبور -  متابعات

 

ناقش وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري، اليوم، مع مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ومدير عام التجارة والصناعة عبدالله خودم محمد ، إمكانية رفع حصة المحافظة من مادة الغاز المنزلي بالنظر إلى زيادة الطلب واستمرار موجة النزوح إليها.

واستمع الوكيل الأول إلى طبيعة الإجراءات المتخذة من قبل المديرية ومكتب التجارة بشأن متابعة الموزعين وتحديد تسعيرة ثابتة وتوفير المادة للمستهلكين بكميات كافية وفق المتاح بموجب التكليف السابق ، مشيدا بجهودهم ومتابعتهم لتسهيل وتوفير الاحتياجات للمواطن.

كما جرى مناقشة تسعيرة المواد الاستهلاكية الأخرى وضرورة تفعيل عمل حماية إدارة المستهلك .. ولفت  الوكيل بن عويض إلى أن محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر دعم الإدارة بسيارة لتتمكن من مراقبة الأسعار عن قرب. 

وشدد بن عويض على استمرارية متابعة الموزعين في السوق المحلي ووضع آلية واضحة يتفق عليها الجميع بما يسهم في إيجاد حلول للمشكلة.

وأكد حرص السلطة المحلية ومتابعنها في توفير كافة  الاحتياجات الأساسية للمواطنين واستقرار الخدمات العامة بحسب الإمكانيات المتاحة لديهم.


اقراء ايضاً