الجمعة 2020/09/25 الساعة 07:39 AM
آخر الأخبار
المهرة : الجزع والسلام ينهيان الجولة الأولى من الدوري التصنيفي بالتعادل الإيجابي الحكومة ترد بالأرقام على تهديدات السلطة المحلية بحضرموت بوقف تصدير النفط المهرة : الوكيل الجعفري يناقش مع مديرالغيضة القضايا المتعلقة بمشاريع الخدمات العامة وآليات تحقيق الأمن المهرة : الوكيل الجعفري يتسلّم نسخة من العدد الثاني من مجلة "ذهيت" ويشيد بدور الإدارة العامة لتنمية المرأة عدن : مليشيا الإنتقالي تختطف مدير أحواض معالجة مياة الصرف الصحي الحضرمي يحمل ميليشيا الحوثي مسئولية الكارثة الإنسانية التي تعيشها اليمن رئيس الجمهورية يدعو لاستنفار دولي لمساندة اليمن واليمنيين وإنهاء انقلاب الحوثي وقضية صافر عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب احتفاء بثورتي سبتمبر وأكتوبر رئيس الوزراء المكلف يستقبل ممثلي مؤتمر حضرموت الجامع لاستكمال مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة محافظ شبوة يوقع عقود سفلتة شوارع مدينة عزان والمدخل الشرقي لمدينة نصاب وشق عقبة مالح ببيحان

أمن المهرة يلقي القبض على القاتل بعد ساعات من إرتكاب الجريمة

السبت, 12 سبتمبر, 2020 - 06:23 مساءً
أمن المهرة يلقي القبض على القاتل بعد ساعات من إرتكاب الجريمة
المهرة خبور -  الغيضة

تمكن رجال الأمن بالعاصمة الغيضة من القبض على قاتل المجني عليه محمد سعد عبدالله الذي قتل مساء أمس الجمعة في حي الورش بمدينة الغيضة.

وأفاد رجال الأمن أن الجاني أرتكب جريمته بدم بادر عن سبق إصرار وترصد حيث قام بقتل المجني عليه بسلاح ناري مسدس وذلك أمام ولده الذي لم يتجاوز الرابعة عشر من عمره وتمكن من الفرار .

وأشار المصدر أن أجهزة ورجال البحث الجنائي وقوات الأمن المركزى كانت في حالة استنفار متواصله حتى إلقاء القبض الجاني المدعو / ر. ع. م. ع الذي كان مختفياً في إحدى مزارع منطقة العبري .

هذا وقد أشاد المصدر بجهود رجال الأمن موضحاً أن المتهم رهن التحقيق حالياً وقد أقر بجريمته الشنيعة وتم ضبط وتحريز أداة الجريمة المسدس بحوزة المتهم مشيراً أن الإجراءات القانونية ستستكمل قريباً وسيتم إحالة القضية إلى النيابة العامة ومحاكمة المتهم بجريمة القتل العمد.


اقراء ايضاً