الخميس 2020/11/26 الساعة 03:05 PM
آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة ..افتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بعد إعادة تأهيله إنجاز في ظل الوضع الحالي التلفزيون الأرجنتيني: وفاة نجم كرة القدم دييغو مارادونا الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ المهرة : برئاسة السلطان آل عفرار اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام تناقش إستعدتها لإنعقاد المؤتمر برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة الأحزب اليمنية.. تطالب بالإسراع في تشكيل الحكومة بعد تنفيذ الترتيبات العسكرية والأمنية إستناداً لاتفاق الرياض وكيل أول المهرة يترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والقيادات الأمنية والعسكرية في ميناء نشطون حضرموت..وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى تطالب بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم محافظ المهرة يطلع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين بعدن ويوجه بتوفير احتياجاتهم أمن المهرة يضبط مطلوبا أمنيا لدى السلطات بعدن في قضايا جسيمة ومسروقات

وكيل محافظة المهرة أبين وأبناءها دائما في مقدمة المدافعين عن الدولة والجمهورية

الثلاثاء, 28 يوليو, 2020 - 01:47 صباحاً
وكيل محافظة المهرة أبين وأبناءها دائما في مقدمة المدافعين عن الدولة والجمهورية
المهرة خبور -  متابعات


أكد وكيل محافظة أبين وعضو رئاسة الائتلاف الجنوبي بدر كلشات أن أبناء أبين دائما في مقدمة الصفوف بالدفاع عن الدولة والجمهورية.

وتعليقا على الحشد الجماهيري صباح اليوم في مديرية لودر بمحافظة أبين قال كلشات " دائماً هم رجال ابين في مقدمة الشعب اليمني بالدفاع عن الدولة والجمهورية هم رجال دولة في السلم والحرب".

وأضاف في صفحته على فيس بوك  " اليوم ابين ترفع الصوت وتغير المعادلة ليس هناك وصي ينفرد بتمثيل شعب الجنوب .. شكراً قيادة الأتلاف الجنوبي الوطني".

وأشار المسؤول الحكومي الى جهود أبناء المهرة في الحفاظ على مؤسسات الدولة وافشال مساعي الانتقالي للسيطرة عليها السبت الماضي، وربط ذلك بالحشد الجماهيري اليوم في أبين قائلا "  برقت في المهرة ومطرت في ابين الصمود ".


اقراء ايضاً