الجمعة 2020/11/27 الساعة 03:27 PM
آخر الأخبار
رئيس مجلس محلي حوف يناقش اجتماع لمقترحات المشاريع المدعومة من الوكالة الالمانية Giz مصدر مقرب من الشيخ بن ياقوت ينفي ماورد في موقع "بوابتي "ويطالبهم بالإعتذار  السودان ..وفاة الصادق المهدي متأثرا بإصابته بكورونا المهرة ..بطولة الدوري التصنيفي الساحل يفوز على خيبل ويتأهل للنهائيات إغتيال ملازم في المنصورة ومقتل الجندي سالم العامري ومواطن ثالث أمام أطفاله بطريقة بشعة مصدر حكومي: لا إعلان عن حكومة جديدة قبل التزام الانتقالي بتنفيذ الشق العسكري لاتفاق الرياض وكيل محافظة المهرة بدر كلشات يتفقد سير الأعمال الجارية في مبنى بيت الشباب الوكيلة باكريت تناقش تأثيث قاعتين لمحو الامية بالمحافظة الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم ندوة بعنوان العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع لطلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية بكلفة بلغت 20 ألف دولار بدعم من السلطة المحلية .. وكيل محافطة المهرة لشؤون الشباب يدشن توزيع المعدات الرياضية للأندية

اجتماع أمني وعسكري في المهرة يقر حماية المحافظة من الانزلاق في الفوضى

الأحد, 26 يوليو, 2020 - 02:45 مساءً
اجتماع أمني وعسكري في المهرة يقر حماية المحافظة من الانزلاق في الفوضى
المهرة خبور -  الغيضة

أقر اجتماع أمني وعسكري في محافظة المهرة استمرار الانتشار الأمني بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة، تنفيذا لقرار السلطات بمنع تنظيم أي فعاليات في المحافظة.

 
وأكد الاجتماع على بقاء الدوريات الأمنية والعسكرية في مداخل ومخارج الغيضة، وإغلاق الطرق المؤدية إلى ساحات الاحتفالات.

 
يأتي ذلك عقب تنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا فعالية مصغرة وسط الغيضة، وهو ذات الكيان الذي تسهِّل له السعودية عددا من تحركاته وأهدافه.

 
وفشل "الانتقالي"، وهو كيان سياسي وعسكري يدعو إلى العودة إلى ما قبل الوحدة اليمنية 1990، في حشد أنصاره خلال الفعالية التي دعا إليها أمس السبت، واكتفى بحضور عدد محدود إلى مقره في المدينة.


وكانت اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ محمد علي ياسر قد قررت منع إقامة أي فعالية جماهيرية خلال هذه الأيام لأي طرف سياسي، في خطوة ينظر لها على أنها جاءت لتفويت تكرار إسقاط محافظة سقطرى قبل أسابيع.

 
وأكدت اللجنة أنها لن تسمح بالمظاهر المسلحة والاستعراض بالسلاح وتخويف المواطنين وإرهابهم.


اقراء ايضاً