الجمعة 2020/07/10 الساعة 10:12 AM

وكيل المهرة كلشات يستغرب من دعوات الفوضى والتحشيد ويدعو الجميع إلى مساعدة السلطة المحلية في مواجهة كورونا

الخميس, 25 يونيو, 2020 - 08:15 مساءً
وكيل المهرة كلشات يستغرب من دعوات الفوضى والتحشيد ويدعو الجميع إلى مساعدة السلطة المحلية في مواجهة كورونا
المهرة خبور -  الغيضة

قال وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، بدر كلشات المهري، إنه "من يريد الخير لمحافظة المهرة وإبعادها عن الصراعات، عليه أن يؤجل كل أنشطته ويساعد السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن".

واستغرب كلشات من الأطراف السياسية التي تدعي حرصها على المهرة وتريد إبعادها عن الصراعات وحفظ الأمن والاستقرار وهي في نفس الوقت تحشد للمهرجانات وترفع صوتها بالخروج على الدولة.

وقال وكيل محافظة المهرة في منشور بصفحته على فيسبوك: "الغريب العجيب من يدعي في اجتماعاته أنه يريد إبعاد المهرة عن الصراع والحفاظ على أمنها واستقرارها وفي نفس الوقت يحشد للمهرجانات ويرفع الصوت بالخروج على الدولة".

 

الغريب العجيب من يدعي في اجتماعاتة انه يريد ابعاد المهرة عن الصراع والحفاظ على امنها واستقرارها وفي نفس الوقت يحشد...

Posted by ‎بدر كلشات‎ on Thursday, June 25, 2020

  
وأكد وكيل المهرة أن الوضع في المهرة خطير جداً من الناحية السياسية والصحية ويتطلب من الجميع الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وطالب جميع الأطراف السياسية والمكونات القبلية وكل من يريد الخير للمهرة أن يؤجلوا جميع أنشطتهم السياسية ويساعدوا السلطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتوعية المواطن  للوقاية من خطر كورونا. 

ودعا كلشات كل المكونات السياسية والمجتمعية والقبلية في المحافظة إلى تجميد اجتماعاتهم ومناسباتهم حتى تعلن الجهات المختصة في الجانب الصحي خلو المحافظة من كورونا .

وتشهد محافظة المهرة حراكا شعبيا وقبليا رافضا للتواجد العسكري السعودي في المحافظة منذ بداية العام 2018، وازدادت حدته بعد دعوات التمرد التي يدعو لها المجلس الانتقالي، وتضاعف التصعيد الإعلامي والحراك السياسي بشكل غير مسبوق بعد مجريات الأحداث الانقلابية في سقطرى وتواطؤ القوات السعودية في سقطرى تسليمها لمليشيا الانتقالي.


اقراء ايضاً