الإثنين 2020/07/13 الساعة 11:09 PM

السلطة المحلية بمديرية سيحوت تفتح الطريق الدولي وطرق أخرى بعد تأثرها بالأمطار المدارية

الاربعاء, 03 يونيو, 2020 - 08:28 مساءً
السلطة المحلية بمديرية سيحوت تفتح الطريق الدولي وطرق أخرى بعد تأثرها بالأمطار المدارية
المهرة خبور -  الغيضة

أشرف أمين عام المجلس المحلي عبدالله عوض باعبده، على أعمال إعادة فتح الطريق الدولي وإزالة الرمال والأتربة عليه، اليوم، بعد تأثره من السيول التي خلفتها أمطار الحالة المدارية بين منطقتي رخوت وعتاب مما أعاقت حركة السير.. بتكليف مباشر من مدير عام المديرية الشيخ محمد أحمد الزويدي، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، بسرعة شق الطرقات والجسور بعد انحسار تأثيرات الحالة المدارية. 

وعبّر أمين عام محلي سيحوت عن بالغ شكره لسعادة محافظ المحافظة على ايلاءه الاهتمام الكبير بأوضاع المديرية في ظل المتغيرات الجوية الأخيرة والتي خلفت عدد من الأضرار في الطرقات والخدمات العامة.. مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تعمل بكل حرص على إعادة كافة الخدمات التي أصابتها الأضرار. 

وثمن باعبده تواصل ومتابعة مواطني منطقتي رخوت وعتاب ورؤساء الأحياء السكنية ولجان الطوارئ وتقديمهم المساعدة والعون للمسافرين وعابري السبيل الذين أعاقت السيول مركباتهم من العبور. 

وقدم مواطنون مديرية سيحوت الشكر والتقدير لسعادة محافظ المحافظة على سرعة تجاوبه وتفاعله مع همومهم وقضاياهم المختلفة.. وشاكرين جهود السلطة المحلية بالمديرية وعلى رأسها المدير العام على نزولها لمعالجة الأضرار الناجمة عن الحالة المدارية. 

وكانت الكثير من الناقلات والمركبات قد توقفت بمنطقة رخوت وعتاب في الاتجاهين بسب تعثر الطريق الدولي إثر السيول والأمطار، وتم عبورها اليوم بعد الإنتهاء من أعمال إعادة فتح الطريق.

رافق أمين عام محلي سيحوت في النزول، الشيخ سعد عبدالله عفرار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمديرية.


اقراء ايضاً