الإثنين 2020/07/13 الساعة 11:57 PM

دولة رئيس الوزراء يطلع على الأوضاع بمحافظة المهرة

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 - 07:06 مساءً
دولة رئيس الوزراء يطلع على الأوضاع بمحافظة المهرة
المهرة خبور -  متابعات

اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على الأوضاع الخدمية والأمنية والصحية في محافظة المهرة، والدعم الحكومي المقدم لقيادة السلطة المحلية للقيام بمسؤولياتها ومهامها بما يخدم تطلعات أبناء المحافظة.

ونقل رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم، بمحافظ المهرة محمد علي ياسر، تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى أبناء محافظة المهرة وتهانيه لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.. متمنيا ان يعيد الله هذه المناسبة على اليمن وشعبها وقد تحقق كل ما نصبو اليه جميعا من سلام واستقرار وتنمية.

واستمع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ المهرة إلى تقرير موجز حول الأوضاع الراهنة في المحافظة والجهود المبذولة للتعامل مع التحديات المستجدة بما في ذلك وباء كورونا، والإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة في منافذ المحافظة المختلفة.. مؤكدا دعم وإسناد الحكومة لجهود السلطة المحلية بمحافظة المهرة واهتمامها بتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وتخفيف معاناتهم جراء الظروف الاستثنائية الراهنة.

من جانبه هنئ محافظ المهرة باسمه ونيابة عن جميع أبناء المحافظة، دولة رئيس الوزراء بعيد الفطر المبارك وتقديرهم لمتابعته واهتمامه بأحوالهم والحرص على تلبية متطلباتهم وفق الإمكانات المتاحة.. مشيرا الى الأوضاع بالمحافظة في مختلف الجوانب والتنسيق القائم مع الوزارات والجهات الحكومية المعنية لتجاوز بعض التحديات.


اقراء ايضاً