الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 09:27 AM

محافظ المهرة يدشن استلام 24400 سلة غذائية مقدمة من سلطنة عمان لأبناء المحافظة

الاربعاء, 08 أبريل, 2020 - 06:02 مساءً
محافظ المهرة يدشن استلام 24400 سلة غذائية مقدمة من سلطنة عمان لأبناء المحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

دشن محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، استلام 107 قاطرات (ناقلات) تحمل مساعدات غذائية مقدمة من حكومة سلطنة عُمان للمحافظة، بحضور أمين عام المجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر ومدراء عموم مديريات المحافظة.


وتضم قافلة المساعدات الرمضانية (إفطار الصائم) التي تنفذها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية 24400 سلة غذائية، ستوزع على مديريات محافظة المهرة برعاية المحافظ محمد علي ياسر والرئيس التنفيذي للهيئة العمانية الشيخ علي بن إبراهيم بن شنون.


وثمن المحافظ -خلال التدشين- دور سلطنة عمان الشقيقة حكومة وشعبا ووقوفها الدائم إلى جانب محافظة المهرة وتقديم الدعم، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي  تمر بها بلادنا والعالم أجمع.


ووجه المحافظ بن ياسر الشكر للسلطان هيثم بن طارق على مواقفه الإنسانية تجاه أبناء المحافظة التي تأتي امتدادا لمسيرة السلطان الراحل قابوس بن سعيد، رحمه الله.


وقال بن ياسر "تأبى السلطنة إلا أن تكون كما عهدناها وفية لأبناء المهرة وسباقة في جميع الأعمال الخيرية في مختلف المجالات".


وأشاد محافظ المهرة بجهود الهيئة العمانية للأعمال الخيرية في تسيير هذه المكرمة السنوية وجهودها ومشاريعها الخيرية والتنموية بالمحافظة.


صور
اقراء ايضاً