الخميس 2020/04/09 الساعة 11:14 PM

بدر كلشات يسخر من مزاعم متحدث التحالف بوجود جريمة منظمة في المهرة ويذكره بجريمة اغتيال خاشجقي

الاربعاء, 19 فبراير, 2020 - 06:10 مساءً
بدر كلشات يسخر من مزاعم متحدث التحالف بوجود جريمة منظمة في المهرة ويذكره بجريمة اغتيال خاشجقي

[ وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات المهري ]

المهرة خبور -  خاص

سخر وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، بدر كلشات المهري، من مزاعم المتحدث باسم التحالف السعودي الإماراتي في اليمن بوجود جريمة منظمة في محافظة المهرة، وذكره بجريمة اغتيال الصحفي جمال خاشقجي التي أثبتت التحقيقات تورط كبار مسؤولي بلاده فيها.


وقال بدر كلشات في منشور على صفحته بموقع فيسبوك "الجريمة المنظمة مصطلح جديد أطلقة المالكي على قبائل محافظة المهرة، وذلك بعد ما أثبتت التحقيقات تورطهم في التخطيط والتنفيذ لاغتيال الصحفي جمال خاشقجي"، في إشارة إلى أن جريمة اغتيال خاشجقي تأتي في سياق الجرائم المنظمة.

 

 

الجريمةالمنظمةمصطلح جديد اطلقة المالكي على قبائل محافظة المهرة وذالك بعد ما اثبتت التحقيقات تورطهم في التخطيط والتنفيذ لأغتيال الصحفي جمال خاجقشي

Posted by ‎بدر كلشات المهري‎ on Tuesday, February 18, 2020

 


وكان المتحدث باسم التحالف السعودي الإماراتي تركي المالكي قد برر اعتداء القوات السعودية على قبائل محافظة المهرة واحتلال منفذ شحن الحدودي بأن الهدف منه التصدي لمحاولات تقويض أمن محافظة المهرة، مشيرا إلى أن ما وصفها بجماعات الجريمة المنظمة والتهريب تشكل خطرا أمنيا حقيقيا يقوّض جهود الحكومة اليمنية الشرعية في فرض الأمن والاستقرار بالمحافظة.

 
وقال المالكي إن بعض الشخصيات المعروفة في المحافظة والمتزعمة لجماعات الجريمة المنظمة والتهريب، حاولت تعطيل جهود الأجهزة الأمنية الحكومية في وقف وضبط عمليات التهريب بالمحافظة.

 

واحتلت القوات السعودية منفذ شحن الحدودي بالمهرة بعد فشل محاولة سابقة اندلعت خلالها اشتباكات عنيفة بين قبائل المهرة والقوات السعودية المسنودة بمليشيات تتبع محافظ المحافظة راجح باكريت، بينما دعت اللجنة التنظيمية لاعتصام المهرة المواطنين كافة للوحدة وطرد القوات السعودية المحتلة من المحافظة.


اقراء ايضاً