السبت 2020/09/19 الساعة 06:54 PM
آخر الأخبار
السعودية تحول المهرة إلى ثكنة عسكرية وتستعد لإنشاء قاعدة عسكرية على الحدود مع عمان سقطرى : مظاهرة جماهيرية حاشدة تأييدا للشرعية ورفضا للانقلاب ومليشيا الانتقالي تطلق عليهم الرصاص المهرة : السعودية تُحضّر لإنشاء قاعدة عسكرية قريبة من الحدود العمانية "الجبواني"يطالب السعودية بتوضيح حول رفع "الانتقالي" علم الانفصال في الرياض أبين : مظاهرات حاشدة تندد بالتطبيع وإنشاء قواعد إسرائيلية في سقطرى أربع دول تدعو لخفض التصعيد باليمن واستئناف المفاوضات للوصول إلى سلام شامل وفق المرجعيات الثلاث جولة جديدة يرعاها "غريفيث".. بدء اجتماع بين ممثلي الحكومة والحوثيين لمناقشة ملف الأسرى والمعتقلين في سويسرا مطارح "مأرب".. الحصن الجمهوري الذي صد "الإمامة" والشرارة الأولى التي انطلقت لاستعادة الدولة تظاهرة إلكترونية تطالب الحكومة باتخاذ إجراءات لتحرير قطاع الاتصالات والإنترنت من قبضة الحوثيين الكشف عن مخطط إماراتي لتهجير سكان سقطرى إلى حضرموت ضمن مساعي احتلال الجزيرة

كشافة المهرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية لعام 2019

الإثنين, 03 فبراير, 2020 - 06:57 مساءً
كشافة المهرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية لعام 2019
المهرة خبور -  متابعات

حصدت مفوضية الكشافة في محافظة المهرة المركز الأول كأفضل مفوضية من حيث الأنشطة التطوعية على مستوى الجمهورية لعام 2019.


وقال المدير الإعلامي للمفوضية وائل القباطي إن حصد المركز الأول جاء بعد جهود كبيرة بذلتها قيادة الكشافة وأعضاؤها خلال العام الماضي. 


ولفت إلى أهمية دور الكشافة، داعياً إلى تسهيل عملها في خدمة المجتمع ونشر ثقافة التطوع في مختلف محافظات الجمهورية انطلاقاً من الحاجة الإنسانية للتطوع في اليمن بعيداً عن التعصب الحزبي والمناطقي. 


وحلّت المهرة في المرتبة الأولى بعد حصولها على أصوات مجلس إدارة جمعية الكشافة اليمنية، في حين جاءت تعز في المركز الثاني من حيث عدد الأنشطة والمبادرات التطوعية لخدمة المجتمع.


اقراء ايضاً