الخميس 2024/10/24 الساعة 01:31 AM

محافظ المهرة يستقبل وزير الإعلام والثقافة والسياحة بمطار الغيضة

الاربعاء, 23 أكتوبر, 2024 - 04:54 مساءً
محافظ المهرة يستقبل وزير الإعلام والثقافة والسياحة بمطار الغيضة
المهرة خبور -  الغيضة

 

استقبل الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، بمطار الغيضة الدولي اليوم، معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة الأستاذ معمر الإرياني الذي يزور المحافظة بتكليف من فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي.

وخلال فعالية الاستقبال الذي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ورئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات .. ورحب المحافظ "بن ياسر" بالوزير الارياني، متمنياً له طيب الإقامة في المهرة، والاطلاع على ما تحققه السلطة المحلية من إنجازات في مختلف المجالات وتلمس أوضاع قطاعات الإعلام والثقافة والسياحة في المحافظة والصعوبات التي تواجهها.

من جهته عبّر وزير الإعلام والثقافة والسياحة عن سعادته بزيارة محافظة المهرة التي تمثل نموذجاً يحتذى به في الاستقرار الأمني والتنمية والتعايش، مشيدا بجهود السلطة المحلية في تثبيت دعائم الامن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين وتأمينها وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية.

حضر الاستقبال وكيل أول المحافظة العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري، ووكيل العلاقات العامة الأستاذ محمد محسن رعفيت، ووكيل الشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان، ومدير عام مطار الغيضة المهندس نويجع سعد ومدراء عموم الثقافة، والسياحة والإعلام و المكاتب والهيئات المختصة.


اقراء ايضاً