الإثنين 2024/09/23 الساعة 08:23 PM

الغيضة ..لقاء مشترك يناقش آلية تبادل الخبرات بين صندوق النظافة بالمهرة وحضرموت الوادي

الإثنين, 23 سبتمبر, 2024 - 06:15 مساءً
الغيضة ..لقاء مشترك يناقش آلية تبادل الخبرات بين صندوق النظافة بالمهرة وحضرموت الوادي
المهرة خبور -  متابعات

 

ناقش لقاء مشترك بين صندوقي النظافة والتحسين لمحافظتي المهرة وحضرموت الوادي والصحراء، آلية سُبل تبادل الخبرات ونقل التجارب بما يسهم في تحسين العمل وخدمة النظافة للمواطنين، وذلك في إطار اليوم العالمي للنظافة.

 

وخلال اللقاء،  الذي عقد بمديرية الغيضة، الأحد، رحب مدير عام صندوق النظافة والتحسين في محافظة المهرة محمد أحمد عوشن، بمدير عام صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت والصحراء الأستاذ مرعي فضل الكثيري، مؤكداً بأن مثل هذه اللقاءات تعزز جوانب الخبرات ولها أثر كبير في تحسين أداء العمل ونوعيته.

 

وأشار بن عوشن في اللقاء إلى جوانب الدعم الكبير الذي توليه السلطة المحلية بمحافظة المهرة لصندوق النظافة في ظل قيادة واهتمام معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة لهذا المرفق، ما أسهم في تحسين أداء وعمل المرفق.

 

واستعرض تجربة وخبرة عمل صندوق النظافة بالمحافظة خاصة في مجال النظافة والتحسين وفي كافة المجالات الفنية والإدارية والخطط المزمنة وجداول التقييم والعمل الميداني.

 

من جانبه، أعرب الكثيري، على إعجابه الكبير بالأعمال والأنشطة التي ينفذها الصندوق في المهرة و المستوى الجمالي التي ظهرت فيه شوارع مدينة الغيضة من نظافة وأعمال التحسين من مجسمات وتشجير بطريقة فنية رائعة تستحق الاهتمام .

 

حضر اللقاء ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمهرة محمد عمر سويلم، نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة عادل مسن بلحاف، ومدير صندوق النظافة مديرية تريم الاستاذ نجيب سالم بارفيد، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء مجدي سليمان بن طليب.


اقراء ايضاً