الإثنين 2024/09/16 الساعة 09:53 PM

المهرة.. الانتهاء من الترتيبات اللازمة لفتح طريق وادي المسيلة المتضرر من السيول

الأحد, 25 أغسطس, 2024 - 05:14 مساءً
المهرة.. الانتهاء من الترتيبات اللازمة لفتح طريق وادي المسيلة المتضرر من السيول
المهرة خبور -  متابعات

 

أعلنت السلطة المحلية بمديرية المسيلة بمحافظة المهرة، أنها أنجزت خلال الساعات القليلة الماضية كافة الترتيبات اللازمة لفتح طريق وادي المديرية الذي تعرض لأضرار كبيرة جراء السيول الجارفة والمتواصلة التي شهدها الوادي خلال الأسبوعين الماضيين، وفك الحصار عن المواطنين وإنهاء معاناتهم التي دامت لعدة أيام بسبب السيول.

 

وعبر مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، عن بالغ شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة لما تقدمه من دعم للمديرية في كافة المجالات، لا سيما دعمها الكبير لفتح الطرق المؤدية لمناطق الوادي التي تتعرض لأضرار بالغة في الآونة الأخيرة جراء السيول التي تشهدها المديرية، وفق المركز الإعلامي للمحافظة.

 

وفي السياق ذاته، تطمئن الدحيمي على أحوال وأوضاع المواطنين من خلال التواصل اليومي والمستمر مع شيوخ وأعيان مناطق وادي المسيلة، ومؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية ناشدت قيادة المحافظة، والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني للتدخل العاجل لفك الحصار عن مواطني الوادي وتزويدهم  بالأدوية والمواد الغذائية اللازمة.

 

وأفاد مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، بأنه خلال فتح طريق الوادي سيتم تدشين المخيم الطبي الذي ترعاه السلطة المحلية بالمحافظة، والمموّل من قِبل السلطان محمد عبدالله آل عفرار، وينفذه مكتب الصحة والسكان بالمديرية.


اقراء ايضاً