الأحد 2024/09/22 الساعة 07:37 PM

المهرة ..المكتب التنفيذي يناقش التحديات التي تواجه السلطة المحلة وجهود تجاوزها في مجال الخدمات

الأحد, 18 أغسطس, 2024 - 05:54 مساءً
المهرة ..المكتب التنفيذي يناقش التحديات التي تواجه السلطة المحلة وجهود تجاوزها في مجال الخدمات
المهرة خبور -  الغيضة

 

ترأس الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظ المهرة، اليوم، اجتماعا اعتياديا للمكتب التنفيذي بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر، ووكلاء المحافظة المهندس عوض قويزان، والأستاذ بدر كلشات، والأستاذ محمد صداعي علي والأستاذ حسين المسعدي والأستاذة خديجة باكريت وعدد من مدراء العموم ونوابهم.

 

وفي بداية الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح الفقيد محمد علي كلشات مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء.

 

وتناول المحافظ "بن ياسر" في كلمة له التحديات التي تواجه السلطة المحلية والجهود المبذولة لتجاوزها في تقديم الخدمات للمواطنين، خاصة في ظل المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد، مشيرا إلى تلك الجهود المتمثلة في تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها توفير خدمة الكهرباء.

 

كما وجه المحافظ شكره للقائمين على مهرجان المهرة التراثي ومعرض الكتاب الذي نظمته جامعة المهرة، مشيدًا بالدور الذي لعبه الحدث في تعزيز صورة المحافظة وإبراز موروثها الشعبي والثقافي، وتنشيط الحركة التجارية.

 

وناقش المكتب التنفيذي تقريرين عن نشاط فرع المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة، بالإضافة إلى إشكالية الصيد التقليدي في المحافظة.

 

وخرج الاجتماع، بجملة من الإجراءات والمقترحات للتغلب على العجز الحاصل في التوليد وتوفير الوقود لتشغيل محطات الكهرباء، مع البحث عن بدائل لتشغيل الكهرباء بتكلفة أقل.


اقراء ايضاً