السبت 2024/06/15 الساعة 09:35 AM

العميد صموده: إدارة مكافحة المخدرات بالمهرة بحاجة لدعم وتأهيل منتسبيها

الأحد, 19 مايو, 2024 - 07:57 مساءً
العميد صموده: إدارة مكافحة المخدرات بالمهرة بحاجة لدعم وتأهيل منتسبيها
المهرة خبور -  متابعات

 


أكّد مدير عام أمن وشرطة المهرة مفتي صموده، أن إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة بحاجة إلى دعم واهتمام بأفرادها، وتأهليهم ومساندة منتسبيها لضمان نجاح عملهم في الميدان إلى جانب رجال البحث الجنائي.

 

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الأحد، مدير عام مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية عبدالله لحمدي؛ أطلعه فيه على الصعوبات والمعوّقات التي تواجه إدارة مكافحة المخدرات في ظل الإمكانيات والقدرات المتاحة.

 

وأشار صموده إلى أهمية دعم إدارة مكافحة المخدرات، ورفدها بالاحتياجات اللازمة بما يمكّنها من مواجهة عصابات تهريب المخدرات، مثمنًا زيارة مدير عام إدارة مكافحة المخدرات وحرص وزير الداخلية على الاطلاع عن قرب على سير العمل فيها.

 

وناقش لحمدي آليات سير العمل، والجهود التي تبذلها إدارة الأمن والشرطة في مكافحة و تهريب المخدرات، وضبط العديد من المروجين والتجار خلال الفترات الماضية رغم شحّة الإمكانيات.

 

وأكّد لحمدي حرص وزارة الداخلية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات على تقديم كل ما من شأنه تعزيز دور الإدارة للنهوض والارتقاء بمستوى أدائها، وتلافي جوانب القصور، مشددًا على أهمية مواصلة العمل لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار من خلال مكافحة المخدرات التي أصبحت خطرًا يهدد مستقبل اليمن.


اقراء ايضاً