السبت 2024/06/15 الساعة 11:16 AM

كلشات يؤكد استعداد جامعة المهرة التعاون مع الأجهزة الأمنية وتعميق العلاقات مع الجامعات الأخرى

السبت, 18 مايو, 2024 - 07:18 مساءً
كلشات يؤكد استعداد جامعة المهرة التعاون مع الأجهزة الأمنية وتعميق العلاقات مع الجامعات الأخرى
المهرة خبور -  متابعات


 
أكد رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات استعداد الجامعة  للتعاون مع الإدارة العامة لشرطة المحافظة  في تدريب وتأهيل رجال  الأمن  في الجوانب القانونية والشرعية. 


جاء ذلك خلال لقاءه مدير عام شرطة المحافظة، العميد مفتي سهيل صمودة لمناقشة آلية التعاون بين الجانبين وإمكانية تطوير أداء الأجهزة الأمنية.

 

وخلال اللقاء أشاد كلشات بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية بالمحافظة  في الحفاظ  على الأمن والاستقرار والسكينة العامة داعيا كافة المؤسسات الحكومية أو المواطنين بأن يكونوا عونا للمنظومة الأمنية 


كما  ناقش اللقاء إمكانية الإستفادة من كوادر الجامعة في تأهيل منتسبي الأمن والشرطة بالشؤون القانونية والإدارية، وإمكانية تنفيذ دورات وندوات وحلقات نقاش مستقبلا في مجال التدريب والتأهيل.

 

 

وفي ذات السياق قال رئيس جامعة المهرة أنور كلشات بأن خطوات التأسيس لكليات الجامعة تسير بوتيرة عالية بعد أن أصبحت تضم خمس كليات وأقسام جديدة تم تفعيلها منذ انطلاقها.

 

جاء ذلك خلال لقاءه نائب رئيس جامعة الوسطية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة،الدكتور أحمد محمد السقاف لمناقشة جوانب تعزيز الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات بين الجامعتين.


وخلال اللقاء قدم كلشات شرحا مفصلاً عن أوضاع جامعة المهرة منذ مرحلة الانشاء مرورا بمراحل تطويرها وخططها المستقبلية، إضافة إلى جملة الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

 

من جانبه أشاد  الدكتور أحمد السقاف بالنجاحات المتسارعة التي حققتها قيادة جامعة المهرة الناشئة خلال فترة وجيزة معبرا عن أمله بأن تكون المرحلة القادمة زاخرة بالإنجازات العلمية


اقراء ايضاً