الخميس 2024/04/18 الساعة 07:58 PM

المهرة ..السلطان محمد عبدالله آل عفرار يزور جامعة المهرة مع عدد من قيادات المجلس العام و يؤكد على دعمها

الثلاثاء, 30 يناير, 2024 - 06:11 مساءً
المهرة ..السلطان محمد عبدالله آل عفرار يزور جامعة المهرة مع عدد من قيادات المجلس العام و يؤكد على دعمها
المهرة خبور -  الغيضة

 


زار السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى جامعة المهرة صباح اليوم وكان في إستقباله رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات  .

ورحب الدكتور أنور محمد كلشات  بالسلطان محمد عبدالله عفرار والمرافقين له وزيارتهم للجامعة 

وتحدث الدكتور كلشات عن الجامعة ومرحلة الإنشاء والصعوبات  التي واجهت قيادة الجامعة في عملية التأسيس خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

من جانبه أكد  السلطان محمد عبدالله  آل عفرار على  اهتمامه بالجامعة، مشيرا انها كانت  حلم  أبناء المهرة و تحقق اليوم مثمنا جهود الدكتور  أنور كلشات وكل الخيرين من أبناء المحافظة والجهود المبدولة في هذا الجانب. 

كما عبر السلطان  محمد آل عفرار عن ارتياحه للتخصصات التي تم افتتاحها في الجامعة بما يخدم المجتمع المهري..

 وأكد السلطان محمد عبدالله آل عفرار  أن المجلس العام سيكون عونا للجامعة وقيادتها بكل مانملك من إمكانيات سعيا لتطوير الجامعة.

وفي ختام اللقاء  منح  الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة  درع الوفاء  للسلطان محمد آل عفرار  رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  شكر و عرفان لما يقدمه من دعم سخي للجامعة .

حضر اللقاء نواب رئيس الجامعة والأمين العام للجامعة والامين العام للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، وعدد من قيادات المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى


اقراء ايضاً