الثلاثاء 2024/05/21 الساعة 03:43 AM

اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ الرئيس التركي بمناسبة فوزه بولاية جديدة

الإثنين, 29 مايو, 2023 - 10:28 مساءً
اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ الرئيس التركي بمناسبة فوزه بولاية جديدة
المهرة خبور -  متابعات

 

بعث سعادة اللواء / أحمد محمد قحطان رئيس مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي برقية تهنئة إلى الرئيس / رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية هنأه فيها بفوزه بولاية جديدة لرئاسة الجمهورية التركية .

وجاء في نصها :

فخامة الرئيس / رجب طيب أردوغان

رئيس الجمهورية التركية الصديقة

ببالغ السعادة ، يسرني ويسعدني أن أبعث إليكم بخالص التهاني وعظيم التبريكات بمناسبة إعادة انتخاب فخامتكم لفترة رئاسية جديدة .

 

إن فوز فخامتكم بولاية جديدة يؤكد بأن الشعب التركي يجدد الثقة بكم وبسياستكم التي سارت بخطىً ثابتة – طوال الأعوام الماضية – نحو النهوض بتركيا على كافة المستويات ، وهو بذلك يختار المضي قدماً نحو المزيد من التنمية والإستقرار والرفاه للشعب التركي الصديق .

 

وأؤكد بأن نصركم هذا ليس مكسباً للشعب التركي فقط ، بل هو مكسب لكل شعوب المنطقة ، كما أن نجاحكم سيساهم في استتباب الأمن في المنطقة عموماً ومن بينها بلادنا التي تعاني ويلات الحرب منذ أكثر من ثمان سنوات من خلال لعب تركيا دوراً أكبر في الإستقرار والدفع بعملية السلام في المنطقة بصورة عامة وفي اليمن بوجه خاص .

 

إنني إذ أشيد بالعلاقات الأخوية التي تجمع شعبينا ، فإنني – من صميم القلب وأصالة عني وعن مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي – اتمنى لكم التوفيق والسداد ، وللشعب التركي المزيد من التقدم والازدهار والرخاء تحت ظل حكمكم الرشيد .

اللواء / أحمد محمد قحطان

رئيس مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي

29 مايو 2023م


اقراء ايضاً