الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:03 PM

رئيس سياسية اعتصام المهرة يشيد بالجهود الشعبية والشبابية في نجاح فعالية الاحتفال بذكرى الوحدة

الثلاثاء, 23 مايو, 2023 - 07:57 مساءً
رئيس سياسية اعتصام المهرة يشيد بالجهود الشعبية والشبابية في نجاح فعالية الاحتفال بذكرى الوحدة
المهرة خبور -  الغيضة

 

عقدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء  إجتماعا في الغيضة لمناقشة المستجدات في المحافظة.

 

وخلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري هنأ الحاضرون كافة أبناء المهرة واليمن بمناسبة الذكرى ال33 للوحدة اليمنية المباركة .

 

وأشاد رئيس الدائرة السياسية في لجنة الاعتصام السلمي  سعيد عفري بالجهود الشعبية والشبابية في نجاح فعالية الاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية في الغيضة مؤكدا أن وعي أبناء المهرة واليمن سيقف في وجه كل المشاريع الخارجية .

 

وناقش الاجتماع التحركات الاخيرة للمجلس الانتقالي وأكد  سعيد عفري أن تحركات  الانتقالي فشلت فشلا ذريعا نتيجة مقاطعة جميع ألمكونات الجنوبية والشرقية لتلك الاجتماعات.

 

وشدد رئيس الدائرة السياسة بأن لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة ستكون قريبة من جميع المواطنين. مؤكدا أن لجنة الاعتصام حملت على عاتقها المشروع الوطني لحماية السيادة بجهود قياداتها وبرئاسة الهامة الوطنية الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام  الذى كرس جهده للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ومعه كافة الشرفاء والاحرار  من أبناء وقبائل المهرة.

 

كما تطرق الاجتماع لعدد من الخطط التنظيمية للعمل الجماهيري  في المرحلة المقبلة  للدفاع عن المحافظة من المؤامرات والمخططات التي تستهدفها والحفاظ عليها أمنة ومستقرة من أي صراعات.


اقراء ايضاً