الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 01:28 PM
آخر الأخبار

المهرة "بن ياسر" علينا الحفاظ على مؤسسات الدولة و المرحلة تتطلب من الجميع رص الصفوف والبعد عن المهاترات والمناكفات السياسية

الإثنين, 26 سبتمبر, 2022 - 05:10 مساءً
المهرة "بن ياسر" علينا الحفاظ على مؤسسات الدولة و المرحلة تتطلب من الجميع رص الصفوف والبعد عن المهاترات والمناكفات السياسية
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

عقد اليوم بقاعة ديوان محافظة المهرة اجتماعا استثنائيا للمكتب التنفيذي بالمحافظة برئاسة المحافظ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم  نيمر ووكلاء المحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري والأستاذ بدر سالم كلشات و الوكلاء المساعدين.


وفي بداية  الاجتماع هنأ المحافظ "بن ياسر" الحاضرين  الذكرى  60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، ناقلا لهم تحيات رئيس المجلس الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس.


وأشار المحافظ "بن ياسر" في حديثه إلى العمل الجاد في المرافق الحكومية و استغلال كافة الإمكانيات المتاحة للارتقاء بالعمل الحكومي والحفاظ على دور مؤسسات الدولة، مؤكدا استعداده وقيادة السلطة بالمحافظة  تقديم كافة أوجه الدعم للمكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية لتسيير أعمالها وأنشطتها.


وأكد "بن ياسر" على  أمن واستقرار المحافظة ، داعيا الى  ضرورة احترام وجهات النظر للمكونات والأحزاب بالمحافظة  والبعد عن المهاترات  والمناكفات السياسية والعمل من أجل المحافظة وابناءها خاصة في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع رص الصفوف والنأي بالمهرة عن كل الصراعات السياسية.


وأضاف المحافظ "بن ياسر"  أن السلطة المحلية تضع ثقتها في كافة أبناء المحافظة في الحفاظ على أمنها واستقرارها، مشددا على أن السلطة المحلية لن تسمح بأي صراع سياسي داخل المحافظة.


اقراء ايضاً