الأحد 2022/06/26 الساعة 11:08 PM

المهرة ..مديرية حصوين تعزز جاهزية أفراد الأمن والوحدات المشاركة في مكافحة المخدرات

الجمعة, 27 مايو, 2022 - 06:03 مساءً
المهرة ..مديرية حصوين تعزز جاهزية أفراد الأمن والوحدات المشاركة في مكافحة المخدرات
المهرة خبور -  الغيضة


 

قام مدير عام مديرية حصوين رئيس اللجنة الأمنية الشيخ ياسر عبدالله الأسد صباح اليوم بزيارة لإدارة أمن المديرية، وذلك للاطلاع على جاهزية أفراد الأمن والوحدات المشاركة في الحملة الأمنية لمكافحة المخدرات من قوات الشرطة العسكرية والأمن الخاصة.

وفور وصوله رفع مدير أمن المديرية العقيد علي مصلح الجماعي التحية العسكرية للمدير العام، الذي حيا بدوره أبطال الشرطة العسكرية بقيادة النقيب الخضر مجاهد، وقوة التعزيز من قوات الأمن الخاصة الذي يقودها الملازم محمد جسار، وأفراد وصف ضباط  الأمن العام بالمديرية بقيادة قائد المعسكر النقيب محمد الحاج.

وأشادرئيس اللجنة الأمنية ياسر الأسد بالدور البطولي لجميع منتسبي القوات المشاركة في حملة مكافحة المخدرات، وماتتمتع به يقظة عالية، مشدداً على استشعار الجميع لمسؤولياتهم في التصدي لعصابات المخدرات وماتمثله من خطر جسيم على الأمن والاستقرار والسلم، وأن مهمتهم تعدُّ جهاداً عظيماً في سبيل اللّه وواجباً وطنياً، يتطلب مزيداً من الجهد والاجتهاد والجدية والحزم.

إلى ذلك التقى الأسد قيادة إدارة أمن المديرية ومدير الأمن السياسي العقيد صالح شملان ورئيس جهاز الامن القومي بالمديرية عبود حسن شملان، وقائد قوات الشرطة العسكرية وطقم قوات الأمن الخاصة، ومن بحضور مندوب النيابة العامة واللجان الشعبية وممثل الشيوخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وكرس اللقاء لتقييم نتائج الحملة الأمنية بالمديرية، والتباحث حول الخطوات التالية وخطة العمل لملاحقة المروجين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفته أيديهم.

وطالب مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية أن تشهد الأيام المقبلة مزيداً من تشديد الخناق على المتورطين في ترويج وتعاطي المخدرات، وملاحقة المطلوبين الفارين من العصابة أينما وجدوا، وفق الإجراءات القانونية، مضيفاً أن الفرصة مؤاتية للتخلص من هذا الشر المستطير، خصوصاً وأن الحملة تحظى بدعم كافة الجهات الرسمية خصوصا من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر ومدير عام شرطة المحافظة العميد مفتي سهيل صموده ونائبه العقيد أحمد علي رعفيت، علاوة على المؤازرة من رموز وشخصيات وشباب المديرية وكافة شرائح المجتمع على مستوى المديرية والمحافظة.


اقراء ايضاً