الأحد 2022/06/26 الساعة 10:58 PM

حصلت المهرة على لقب أفضل مرور لعام 2021م ووسام التميز من الإدارة العامة لشرطة السير بالجمهورية

الخميس, 26 مايو, 2022 - 11:57 مساءً
حصلت المهرة على لقب أفضل مرور لعام 2021م ووسام التميز من الإدارة العامة لشرطة السير بالجمهورية
المهرة خبور -  متابعات

 

نظمت الإدارة العامة لشرطة السير بالجمهورية، اليوم، بمدينة سيئون وادي حضرموت، حفل تكريمي للمبرزين في فعاليات أسبوع المرور العربي المنعقد خلال الفترة 10 - 4 مايو الجاري تحت شعار " مرور آمن ومتطور ".


وفي الحفل، الذي حضره مدير شرطة السير بمحافطة المهرة العقيد سالم عمر الكثيري، أشار وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن عبود الشريف، إلى أهمية أسبوع المرور في نشر الوعي المروري بين أوساط المجتمع كسلوك حضاري يجب التقييد والالتزام به على مدار العام للحفاظ على الأرواح والممتلكات، مثمنا جهود رجل المرور في الميدان عبر توجيهه للمواطن في الاستخدام الأمثل للطريق وتطبيق قواعد وتعليمات المرور الأمن.


وفي ختام الحفل كرمت الإدارة العامة لشرطة السير الملازم حسين أحمد صالح المراني مدير شرطة السير بمديرية الغيضة بوسام التميز مع شهادة تقديرية، كأفضل رجل مرور في الجمهورية لعام 2021م وتقديرا لدوره في إنجاح فعاليات أسبوع المرور هذا العام ولجهوده الملموسة في تنظيم وتطوير العمل المروري في المهرة. 


من جهته؛ عبر الملازم أول حسين المراني مدير شرطة السير بمديرية الغيضة عن شكره لقيادة وزارة الداخلية والإدارة العامة لشرطة السير على هذه التكريم والاهتمام والدعم .. واعتبر بأن التكريم هو تكليف أكثر من كونه تشريف ويمثل دافع لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل المروري في المهرة، مثمنا اهتمامهم وحرصهم تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة. 


وأكد المراني أن التكريم يشكل حافزا مهما له ولزملائه لمواصلة التميُز والعطاء نحو تحقيق المزيد من النجاحات والامتيازات.. وقدم شكره للسلطة المحلية بمحافظة المهرة بقيادة الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ولمدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة ولمدير شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري لدعمهم المستمر للمرور ولجهودهم المبذولة في سبيل تطوير العمل المروري بالمحافظة.


اقراء ايضاً