السبت 2022/05/28 الساعة 12:46 AM

إدارة شرطة السير بمديرية سيحوت تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي

الجمعة, 13 مايو, 2022 - 08:51 مساءً
إدارة شرطة السير بمديرية سيحوت تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي
المهرة خبور -  الغيضة

 

اختتمت إدارة شرطة السير بمديرية سيحوت، اليومين الماضيين، فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار "مرور آمن ومتطور" الذي نفذ خلال الفترة من 4_10 مايو 2022م.

و أشاد مدير أمن وشرطة مديرية سيحوت الملازم محمد سعد هضمان الزويدي، بالجهود المبذولة من قبل كافة أفراد شرطة السير بالمديرية في تنفيذ فعاليات أسبوع المرور العربي، مثمناً مستوى الوعي لدى المواطنين وسائقي المركبات، والذي أسهم بشكل كبير في نجاح الفعاليات.

كما شكر الملازم بن هضمان، كلاً من، مدير عام أمن وشرطة المهرة العقيد مفتي سهيل صموده، ومدير إدارة شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري، لما قدموه من دعم لتنفيذ فعاليات أسبوع المرور العربي بمديرية سيحوت، كما شكر بن هضمان السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام سيحوت، لدعمها والعمل على تسهيل وتذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة تنفيذ الفعاليات.

من جانبه أكد نائب مدير إدارة شرطة السير بمديرية سيحوت الملازم عوض سعيد العدلي، بأن رجال المرور عملوا على نشر الوعي المروري بين أوساط المجتمع وسائقي المركبات من خلال توزيع ملصقات جدارية وبروشورات بفترة تنفيذ فعاليات أسبوع المرور العربي، تتضمن إرشادات مرورية، تساعد للحد من الحوادث المرورية، والحفاظ على سلامة المواطنين.


اقراء ايضاً