السبت 2022/05/28 الساعة 01:35 AM

المهرة ..المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية يشددان على مضاعفة الجهود في تعزيز الأمن وتحسين الخدمات

الاربعاء, 11 مايو, 2022 - 05:57 مساءً
المهرة ..المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية يشددان على مضاعفة الجهود في تعزيز الأمن وتحسين الخدمات
المهرة خبور -  الغيضة

 

عقد المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية بمحافظة المهرة اجتماعا هاما برئاسة المحافظ الاستاذ محمد علي ياسر، ووكلاء السلطة المحلية لمناقشة الأوضاع والمستجدات على المحافظة والساحة الوطنية.


وحضر الاجتماع الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكلاء العميد مختار الجعفري والأستاذ بدر كلشات وعدد من مستشاري المحافظ.


نقل بن ياسر إلى قيادات السلطة وأعضاء المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة، الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس .


واستعرض المحافظ بن ياسر، التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة اليمنية وتشكيل المجلس الرئاسي في أعقاب المشاورات اليمنية التي رعاها مجلس التعاون لدول الخليج .


ووقف الاجتماع على نتائج لقاءات المحافظ الأخيرة في الرياض مع المجلس الرئاسي والحكومة ومحافظ البنك المركزي. 


وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود والعمل المؤسسي بما يعزز دور المؤسسات الحكومية وتحسين الخدمات والالتزام بالعمل والدوام الوظيفي وتنفيذ المهام والواجبات .


وأشاد المجتمعون بعمل الأجهزة الأمنية وتعزيز النجاحات التي تحققت بما يساهم في تثبيت الأمن وحالة الاستقرار التي تنعم بها المحافظة. 


وتطرق المجتمعون إلى جهود السلطة في تنفيذ المشاريع خاصةً في مجال الكهرباء والطرق والصحة ودعم  المكاتب والمؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية والعسكرية بموازنات مالية ونفقات تشغيلية لممارسة أدائها واستمرار الخدمات وتحسينها.


ودعوا الجميع للعمل بروح الفريق الواحد للتغلب على التحديات التي تواجه المحافظة والوطن، لافتاً الى أن المرحلة الحالية تقتضي توحيد الصفوف والشراكة والتوافق ووضع المصلحة العامة فوق كل الاعتبارات. 


وعبر المحافظ عن تفاؤله بالقيادة الجديدة لإخراج البلد من أزماتها إلى بر الأمان وتنفيذ توجيهاتها وتحقيق تطلعات الشعب في الأمن والاستقرار والسلام والتنمية، مثمن الدعم والاهتمام الذي قدمته القيادة السياسية للمحافظة والحكومة ونتج عنه تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية والتنموية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار. 

 

وناقش وكلاء المحافظة الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية في متابعة الحكومة وتأمين استقرار التيار الكهربائي ودعم المكاتب والمؤسسات الحكومية والأجهزة الامنية والعسكرية بموازنات مالية ونفقات تشغيلية لتسيير عملها وتنفيذ مهامها. 

 


صور
اقراء ايضاً