الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:40 PM

المهرة..العميد الجعفري يتفقد الوحدات الأمنية ويشدد على رفع الجاهزية للحفاظ على الأمن و الإستقرار

الإثنين, 02 مايو, 2022 - 08:29 مساءً
المهرة..العميد الجعفري يتفقد الوحدات الأمنية ويشدد على رفع الجاهزية للحفاظ على الأمن و الإستقرار
المهرة خبور -  متابعات

 


قام وكيل محافظة المهرة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري، اليوم، بزيارة لمعسكر الأمن والشرطة بالمحافظة، وكان في استقباله مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة. 


وخلال الزيارة؛ تفقد العميد الجعفري أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية بمختلف تخصصاتها والجاهزية الأمنية ، وتبادل مع الضباط والجنود التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك .. ناقلاً لهم تهاني قيادة المجلس الرئاسي و وزارة الداخلية والسلطة المحلية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.


وأكد العميد الجعفري على أهمية رفع اليقضة و الجاهزية الأمنية للحفاظ على الأمن و الإستقرار و السكينة العامة بالمحافظة وضرورة تكامل دور الوحدات العسكرية والأمنية في مواجهة أي أعمال تخل بالأمن ودعم جهود السلطة المحلية في فرض هيبة الدولة وتوفير الخدمات للمواطنين، منوهاً بدور رجال الأمن و القوات المسلحة في الحفاظ على الأمن و الإستقرار و الحد من الجريمة. 


ونقل الجعفري، تهاني المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر الى الضباط والأفراد بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة الجليلة على الجميع بالخير واليمن والبركات. 


وكان مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة قد رحب بالوكيل الأول، ناقلاً إلى القادة والضباط والأفراد تحيات وتهاني وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان و توجيهاته بتعزيز دور الأجهزة الأمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار ورفع الحس الأمني لرجال الشرطة ليكونوا عيوناً ساهرة على الوطن.
 

و استعرض مدير الأمن والشرطة  المهام والإنجازات الأمنية المتعددة التي تم تحقيقها على مستوى كل الوحدات الأمنية بالمحافظة ودورها في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار ومكافحة الجريمة، مشيداً بدور قيادة وزارة الداخلية والسلطة المحلية في دعم الأجهزة الأمنية بمختلف الإمكانيات المتاحة لتقوم بمهامها على أكمل وجه. 


رافق الوكيل في الزيارة؛ مدير الأمن القومي العميد علي بن علي القميري ونائب مدير الأمن السياسي وعدد من قيادات الوحدات الأمنية.


اقراء ايضاً