السبت 2022/05/28 الساعة 01:08 AM

المهرة : المحافظ بن ياسر يدشن المخيم الطبي للجراحة بالمناظير بمستشفى الغيضة

الأحد, 14 نوفمبر, 2021 - 03:54 مساءً
المهرة : المحافظ بن ياسر يدشن المخيم الطبي للجراحة بالمناظير بمستشفى الغيضة
المهرة خبور -  الغيضة

 

دشن محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأحد المخيم الطبي الجراحي النوعي للجراحة بالمناظير الطبية بمستشفى الغيضة المركزي .


واستمع المحافظ بن ياسر إلى شرح واف عن طبيعة المخيم والتخصصات الطبية التي يشملها والعمليات التي سيجريها الأطباء خلال فترة المخيم. 


وأكد المحافظ بن ياسر دعم السلطة المحلية لمثل هذه المخيمات الطبية الجراحية، وتذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة لإنجاح المخيم وتحقيق أهدافه في خدمة المواطنين ، مثمنا دعم شركة لوبستر للأسماك والأحياء البحرية وهيئة المصائد السمكية وشركة العمقي للتنمية الاجتماعية ودورهم في إقامة هذا المخيم في المحافظة.


و قدم المحافظ شكره وامتنانه لقيادة مكتب الصحة ومستشفى الغيضة وكافة الأطباء والممرضين والعاملين على جهودهم المبذولة، مشيرا إلى أن  هذه الجهود محل تقدير واحترام لدى السلطة المحلية. 


ويستمر المخيم أسبوعاً بمشاركة كادر طبي متخصص في مجال الجراحة، سيجري خلال هذه الفترة من 150 -100 عملية جراحية، ويشمل التخصصات في الجراحة العامة والمسالك البولية وجراحة الجهاز الهضمي وغيرها. 


ويأتي المخيم الطبي بتمويل من شركة لوبستر للأسماك والأحياء البحرية وشركة العمقي للتنمية الاجتماعية بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة والسكان والهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة.


اقراء ايضاً