الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:16 AM

المهرة:الوزير البكري يترأس اجتماعاً لممثلي مكاتب الرياضة بحضور الوكيل الأول ووكيل شؤون الشباب

الثلاثاء, 05 أكتوبر, 2021 - 04:47 مساءً
المهرة:الوزير البكري يترأس اجتماعاً لممثلي مكاتب الرياضة بحضور الوكيل الأول ووكيل شؤون الشباب
المهرة خبور -  الغيضة

 


عقد وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري اليوم في مدينة الغيضة اجتماعا لممثلي مكاتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة بحضور الوكيل الأول الأستاذ مختار الجعفري ووكيل شؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات وعدد مم ممثلي مكاتب الشباب في المحافظة.


وقال الوزير البكري أن زيارته الى محافظة المهرة تأتي بتوجيهات مباشرة من فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي للاطلاع على الحركة الرياضية في محافظة المهرة .


وأوضح الوزير البكري أن الوزارة تتطلع لتحقيق أهداف الزيارة إلى محافظة المهرة وأهمها استكمال ملعب مخبال وتعشيب اثنين من الملاعب الرياضية واعتماد مخصصات للأندية الرياضية واللقاء بشباب وقيادة المهرة والإستماع لمطالبهم وحثهم على تفعيل مختلف الجوانب الثقافية والاجتماعية .


ووجه الوزير البكري باعتماد نادي حات رسمياً من قبل الوزارة ليضاف إلى الأندية الرياضية المعتمدة في المحافظة كما وجه البكري باعتماد تعشيب ملعب سيحوت في المرحلة الأولى إضافة إلى ملعب نادي فرتك بحصوين .


واستمع الوزير البكري من ممثلي مكاتب الشباب والرياضة إلى أهم الصعوبات التي تعاني منها الأندية الرياضية في المحافظة والمتمثلة في مخصصات الاندية وبعض الترميمات التي تحتاجها المنشآت الرياضية ،لافتاً إلى أن الوزارة اعتمدت مخصصات للأندية الرياضية من صندوق النشئ والشباب .


من جانبه رحبا وكيلا محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري والاستاذ بدر سالم كلشات بمعالي الوزير نايف البكري مؤكدين أن ثمار زيارة معالي الوزير الى المحافظة ستتحقق بتنفيذ عدد من المشاريع الرياضية .

 


صور
اقراء ايضاً