الخميس 2024/04/18 الساعة 11:53 AM

الوزير البكري والوكيل كلشات وأمين المجلس المحلي يتفقدون مبنى بيت الشباب بمحافظة المهرة

الأحد, 03 أكتوبر, 2021 - 05:36 مساءً
الوزير البكري والوكيل كلشات وأمين المجلس المحلي يتفقدون مبنى بيت الشباب بمحافظة المهرة
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

تفقد وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري  ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل الشباب الأستاذ بدر كلشات صباح اليوم، مبنى بيت الشباب والرياضة بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المحافظة.


وقام وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية اصلع خلالها على مرافق ومكونات بيت الشباب وستمع الى شرح موجز عن الاشكاليات والاحتياجات كما اطلع على ما تقدمه من خدمات للرياضة والشباب في محافظة المهرة.


 وأكد الوزير البكري أنه سيعقد لقاءاً موسعاً مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للتفاهم حول بعض الاشكاليات المتعلقة بمبنى بيت الشباب ووضع الحلول الممكنة.


 من جهته رحب وكيل شؤون الشباب بالمحافظة الأستاذ بدر كلشات بزيارة الوزير والوفد المرافق له وثمن الجهود التي تقوم بها الوزارة نحو الرياضة والشباب في المحافظة متطلعاً الى المزيد من الدعم والرعاية من قبل الوزارة للقطاع الرياضي والشبابي بالمهرة .


رافق الوزير وكيلا الوزارة لقطاع الشباب الدكتور منير مانع لمع وقطاع المشاريع المهندس محسن علي بيبك ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة محمد عمر سويلم وعدد من المسؤولين والقيادات الرياضية.


صور
اقراء ايضاً