الخميس 2024/04/25 الساعة 05:28 PM

المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يناقش برئاسة السلطان آل عفرار آخر التطورات الميدانية

الثلاثاء, 28 سبتمبر, 2021 - 04:47 مساءً
المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يناقش برئاسة السلطان آل عفرار آخر التطورات الميدانية
المهرة خبور -  متابعات


عقدت الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظة المهرة وسقطرى برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مدينة الغيضة لمناقشة آخر التطورات في المحافظتين وأكد وقوفه مع أبناء المهرة وسقطرى في تلبية مطالبهم المشروعة.

 

وقال السلطان أن المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى سيكون إلى جانب المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، من انهيار العملة وانقطاع المرتبات وانعدام المشتقات النفطية وارتفاع الأسعار .


 وأكد السلطان أن أثناء زيارته إلى سلطنة عمان التقى بالسفير البريطاني والمبعوث الأممي وبحث معهم قضية المهرة وسقطرى ووصف تلك اللقاءات بالناجحة حيث أطلع فيها السفراء مطالب أبناء المهرة وسقطرى.

 

وقال آل عفرار، إن أبناء المهرة يعلمون جيداً ثمن نقل الصراعات للمحافظة، مؤكداً أن المهرة لن تتحمل هذه الصراعات، ولن يسمح أبناؤها بذلك، والمهرة محمية برجالها وقبائلها وكافة فئات المجتمع.

 

ولفت رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى أن الانتقالي وشخصيات أخرى ما زالت تحاول إسقاط المهرة في الفوضى، مؤكداً أن كافة المكونات في المحافظة لن تسمح لمن يدبر الدسائس والمكائد لمحافظتهم مهما كلّفهم ذلك من ثمن.

 

وأشار أن موقف المجلس العام من المستجدات واضح ولن يكون إلا في صف الحفاظ على المحافظة من الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضدها، وأن أبناء المهرة بكافة قبائلها ومكوناتها ستفشلها كما أفشلتها في السابق .

 

وحثّ آل عفرار أعضاء الأمانة العامة بالعمل الجاد ونشر لغة الحوار وبث روح الأخوة بين أفراد المجتمع المهري والعمل على الحفاظ على مؤسسات الدولة والممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على الأمن والسكينة العامة.


اقراء ايضاً