السبت 2024/04/20 الساعة 05:34 AM

المهرة : الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عصابة تمتهن التقطع والترويج للمخدرات

الجمعة, 27 أغسطس, 2021 - 06:12 مساءً
المهرة : الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عصابة تمتهن التقطع والترويج للمخدرات
المهرة خبور -  الغيضة

 

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة، إلقاء القبض على زعيم عصابة تمتهن التقطع والترويج للمخدرات بين مديريات المحافظة. 


وقالت وكالة سبأ، نقلا عن مصدر أمني، إن رجال الأمن تمكنوا من ضبط  المدعو (س ع  ا)  في أحد فنادق سيحوت و بحوزته أسلحة شخصية مع الذخيرة وقنبلة دفاعية وبعض من المواد المخدرة والادوات التي تستخدم في تعاطيها. 


وأكد مصدر مسؤول في إدارة البحث الجنائي في المحافظة أن المضبوط مطلوب في العديد من القضايا منها مواجهة السلطات الأمنية في أحد المديريات وعدد من عمليات التقطع بين المديريات وتجارة وترويج للمواد المخدرة. 

 

وأضاف أن المدعو  يدير عصابه تقوم بهذه الأعمال التي تقلق السكينة العامة للمجتمع وانهم يستخدمون بعض النساء لإشباع غرائزهم وتمرير المواد المخدرة عبر هؤلاء النساء. 


وافاد ان المضبوط قد أرسلت بشأنه العديد من التعاميم السابقة لضبطه إلا انه كان هاربا ومتخفيا و تم ضبطه بأحد فنادق مديرية سيحوت وهو بخلوة غير شرعية وبحوزته بعض الأسلحة والمواد المخدرة.

 

وتابع قائلاً "تم تحرير محاضر ضبط بالمضبوطات وإحالة المضبوطين مع المضبوطات إلى عاصمة المحافظة لاستكمال بقية الإجراءات وإحالتهم إلى جهات ذات الاختصاص".  


اقراء ايضاً