الخميس 2024/04/25 الساعة 08:00 AM

مناقشة آليات انطلاق حملة ضبط ومراقبة الأسعار في أسواق المهرة

الإثنين, 23 أغسطس, 2021 - 08:55 مساءً
مناقشة آليات انطلاق حملة ضبط ومراقبة الأسعار في أسواق المهرة
المهرة خبور -  الغيضة


التقى مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة الأستاذ عبدالله خودم مغفيق، اليوم، بمجموعة من ممثلي منظمات المجتمع المدني لمناقشة آليات انطلاق حملة ضبط ومراقبة الأسعار في أسواق المحافظة. 

وفي اللقاء استعرض خودم نتائج ومخرجات لقائه يوم أمس مع معالي الاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ، مشيراً إلى ضرورة إيجاد آلية محددة لضبط ومراقبة الأسعار في الأسواق .

وتم في اللقاء الاتفاق على انطلاق حملة لمراقبة وضبط الأسعار واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتلاعبين بالأسعار ، ورفع كشوفات ومحاضر ضبط للمخالفين ، والبدء بضبط أسعار المواد الأساسية كمرحلة أولى ، على أن تنطلق الحملة ابتداءً من يوم غد الثلاثاء. 

وخرج اللقاء بمجموعة من التوصيات والمقترحات أهمها ضرورة ضبط الأسعار وتوحيدها ، وفرض الرقابة المستمرة على الأسعار للحد من التلاعب بها ، وإمكانية إشراك الأمن في الحملة ، وضرورة توعية المواطن عند عملية البيع والشراء. 

حضر اللقاء المدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة أمين محمد بن عصم ومديرتا تنمية المرأة بقشن وسيحوت أشواق مبارك عوشن وأوسان عقيل باعباد ومديرة دائرة المرأة بالمكتب العام زينة سعد عفرار ونائبة مدير عام مكتب البيئة إيمان سالم باعمر وعضو اتحاد نساء اليمن هند سالم عرفة.


اقراء ايضاً