السبت 2024/04/27 الساعة 04:16 AM

المهرة :المهرجان الجماهيري بالغيضة يطالب بريطانيا وأمريكية بسحب قواتهما ويدعو القوى الوطنية إلى إفشال مخطط الاحتلال

الجمعة, 20 أغسطس, 2021 - 06:39 مساءً
المهرة :المهرجان الجماهيري بالغيضة يطالب بريطانيا وأمريكية بسحب قواتهما ويدعو القوى الوطنية إلى إفشال مخطط الاحتلال
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

أكد المهرجان الجماهيري من ساحة الأحرار بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة في بيانه الصادر عن الفعالية الجماهيرية التي دعت لها لجنة الاعتصام السلميعصر اليوم الجمعة مطالبته بريطانيا وأمريكا بسحب قواتهما من المهرة مطالبا القوى الوطنية إلى إفشال مخطط الاحتلال.


وأعلن رفضه القاطع لكل أشكال الإرهاب والتطرف والغلو وندعو كل القوى الوطنية إلى إفشال مخطط الاحتلال وأدواته التي تحاول جلب الإرهابيين والمتشددين إلى المهرة.


وأكد دعمه للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محاربة الظواهر السلبية الدخيلة على مجتمعنا بكافة أساليبها وأنواعها ورفض كل أشكال التهريب.

 

ورفض البيان كل التهم التي يروج لها الاحتلال السعودي الإماراتي .

 

وشدد على الوقوف بحزم في وجه كل من يحاول الاعتداء على الملاحة والتجارة الدولية في البحر العربي وشواطئ المحافظة.


وجدد البيان المواقف الثابتة والراسخة للجنة الاعتصام في الحفاظ على المؤسسات والأجهزة الرسمية المدنية والعسكرية واعتبارها هي المخولة وفق الدستور والقوانين في إدارة شؤون المحافظة.

 

وحمل البيان ما سماه قوات الاحتلال السعودي الإماراتي وأذنابه ما آلت اليه الأوضاع من تردي في الخدمات العامة والحياة المعيشية للمواطنين وارتفاع أسعار المشتقات النفطية وتدهور العملة.


و عبر البيان عن احترام حق الجوار مع أشقائنا في السعودية ودعوهم إلى الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشئون الداخلية والتعامل وفق المصالح المشتركة.

 

وثمن البيان على حسن علاقات الجوار مع لسلطنة عمان الشقيقة وما تقوم به من دور إيجابي إلى جانب أبناء المهرة خاصةً وأبناء اليمن بشكل عام .


وهدد المهرجان قائلا "لن نقف مكتوفي الأيدي وسيستمر نضالنا في التصعيد ضد الاحتلال الأجنبي بكل الوسائل حتى رحيل جميع القوات الأجنبية من كل مناطق المحافظة والوطن اليمني عامة".


ودعا إلى سرعة الإفراج عن كل المعتقلين في سجون الاحتلال ونبذ كل أساليب القمع والإرهاب وبناء السجون وملاحقة و أبناء المحافظة الرافضين للمحتل وأدواته.


صور
اقراء ايضاً