الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:19 PM

إصلاح المهرة يعبر عن رفضه لوجود قوات أجنبية خارج إطار التحالف العربي بالمحافظة

الاربعاء, 11 أغسطس, 2021 - 06:10 مساءً
إصلاح المهرة يعبر عن رفضه لوجود قوات أجنبية خارج إطار التحالف العربي بالمحافظة
المهرة خبور -  متابعات


دعا المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة الحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة لتقديم توضيح شفاف حول ما يتعلق بوجود قوات عسكرية أجنبية خارج إطار التحالف العربي التي دعت لتدخله قيادة الشرعية الدستورية في البلاد.

وأشار البلاغ الصحفي الصادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بالمهرة، الى أن تواجد أي قوات عسكرية أجنبية خارج إطار التحالف سيجر المحافظة إلى فضاءات الفوضى وتمرير اجندات ومطامع وسباق محموم ينتقص من سيادة البلد.

وطالب إصلاح المهرة الجهات المسؤولة بالوقوف أمام مسؤوليتها وتجنيب المحافظة الصراعات والنأي بها بعيدا عن التجاذبات والصراعات الاقليمية أو أن تكون منطلقا لذاك الصراع.

داعيا كافة القوى الحية لاستنكار ورفض كل ما من شأنه ارتهان محافظة المهرة لمن يطمح أن يعيد مطامعه التاريخية وإعادة السيطرة على الأرض والإنسان المهري واليمني عموما.

نص البلاغ 

 
في اجتماعه الطارئ والاسثنائي وقف المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح م/ المهرة  أمام مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية وبعد تداولات في المستجد المحلي بالمحافظة يدعو الإصلاح الحكومه  والسلطة المحلية بالمحافظة إلى توضيح شفاف من وجود قوات عسكريه أجنبيه خارج إطار التحالف العربي التي دعت إليه الشرعية وتحت ذرائع واهيه تجر المحافظه إلى فضاءات الفوضى وتمرير أجندات ومطامع وتسابق محموم ينتقص من سيادة البلد ..والمكتب إذ يطالب الجهات المسؤولة الوقوف أمام مسؤولياتها وتجنيب المحافظة الصراعات والنأي بها بعيدا عن التجاذبات والصراعات إلاقليمية أو أن تكون منطلقا لذلك الصراع وهو يدعو كافة القوى الحية إلى استنكار ورفض كلما من شانه ارتهان محافظتنا لمن يطمح أن يعيد مطامعه التاريخية وإعادة سيطرتها على الارض والإنسان المهري واليمني عموما.
صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح - المهرة


اقراء ايضاً