الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:51 AM

المهرة : السلطة المحلية والأحزاب والمكونات السياسية والقبلية وصول قوات بريطانية الى مطار الغيضة تحت مبررات باطلة

الثلاثاء, 10 أغسطس, 2021 - 09:11 مساءً
المهرة : السلطة المحلية والأحزاب والمكونات السياسية والقبلية وصول قوات بريطانية الى مطار الغيضة تحت مبررات باطلة
المهرة خبور -  متابعات خاصة

أستهجن مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة المهرة "الوكيل بدر كلشات معلقاً على إرسال قوات بريطانية إلى المهرة بذريعة تتبع متهمين بالاعتداء على سفينة تجارية قبالة سواحل سلطنة عمان، إنه ذريعة لمحاولة السيطرة على محافظة المهرة وذريعة واهية تشبه احتلال بريطانيا لعدن عام 1837م بذريعة اعتداء قراصنة على سفينة بريطانية كانت تسمى "دريادولت".


وأدانت المكونات والأحزاب السياسية والمجلس العام ومجلس الإنقاذ والحراك الثوري ولجنة الاعتصام بمحافظة المهرة ،في اجتمعها اليوم الثلاثاء، في مدينة الغيضة وصول القوات البريطانية وأجنبية الى مطار تحت حجج ومبررات باطلة لا أساس لها من الصحة.

 

وناقشت المكونات والحزاب السياسية مستجدات وصول القوات البريطانية إلي مطار الغيضة تحت ذريعة مطاردة إرهابيين نفذوا هجوماً على السفينة البريطانية في سواحل عمان.

 
وأقر المجتمعون تشكيل لجنة من جميع المكونات المشاركة في الاجتماع للعمل المشترك خلال الفترة المقبلة، ومواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه المحافظة.


وأعلنت اليوم القيادة المركزية الأمريكية، الجمعة، أن فريقًا من خبراء وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) خلص إلى أن الطائرة بدون طيار (درون)، التي تقف وراء الهجوم المميت على ناقلة النفط "ميرسر ستريت" في بحر العرب، تم إنتاجها في إيران.


 


اقراء ايضاً