السبت 2024/04/20 الساعة 06:10 AM

مدير المستشفى المركزي بالمهرة يبارك نجاح عملية جراحية معقدة في الدماغ بمستشفى الغيضة

الجمعة, 30 يوليو, 2021 - 07:58 مساءً
مدير المستشفى المركزي بالمهرة يبارك نجاح عملية جراحية معقدة في الدماغ بمستشفى الغيضة
المهرة خبور -  الغيضة

 

بارك مدير مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة، الأستاذ محسن بلحاف نجاح عملية جراحية معقدة في الدماغ والتي أجريت بقسم العمليات الجديد بمستشفى الغيضة المركزي.

وقال مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف أن هذا النجاح يأتي في ظل دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة للقطاع الصحي بالمحافظة ولمستشفى الغيضة المركزي ورفده بالكوادر والآلات الطبية المتطورة والحديثة وخصوصا جهاز الأشعة المقطعية التي تم استخدامها في العملية الجراحية.

وبارك بلحاف لأخصائي مخ وأعصاب الدكتور شمس الدين الروسي الذي أجرى هذه العملية المعقدة لشاب يبلغ من العمر 18 عاماً من أبناء مديرية حصوين بعد تعرضه لحادث سقوط مروع من على دراجة مسرعة تسبب بوجود أربعة كسور في الجمجمة ونزيف في الدماغ.

ويأتي نجاح هذه العملية بعد نجاح الكثير من العمليات التي أجراها الدكتور شمس الدين الروسي والكادر الطبي منذ افتتاح قسم العمليات الجديد بمستشفى الغيضة قبل عدة أشهر.

يذكر أنه تم التعاقد مع أخصائي مخ وأعصاب الدكتور شمس الدين الروسي والكادر الطبي قبل نحو ستة أشهر أول ما وصلت الأشعة المقطعية للعمل في قسم العمليات بمستشفى الغيضة المركزي.


اقراء ايضاً