السبت 2021/09/18 الساعة 05:14 PM
آخر الأخبار
إدارة شرطة السير الغيضة تضبط كمية من أجهزة الونان والسفتي المقلد للطوارئ وسيارات الشرطة السقطري يقود فحمان لاكتساح العروبة في الدوري اليمني مأرب : تحالف الأحزاب يدين محاولة اغتيال الشيخ بن غريب ويدعو لفتح تحقيق والكشف عن الجناة صنعاء : وسط تنديد حقوقي واسع جماعة الحوثي تعدم تسعة من أبناء تهامة بتهمة الاشتراك في اغتيال الصماد وزير الخارجية يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن ويؤكد دعم وتسهيل الحكومة لمهامه المهرة : مستشفى الغيضة المركزي يستلم جهاز فل اتوماتيك دعماً من منظمة الصحة العالمية وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت ويؤكد إن حرية التعبير مكفولة المهرة : الفريق العماني المستكشف لبئر برهوت يهدي السلطة المحلية درع الشكر لجهودها في تسهيل مهمة البحث أبين : الجيش يتمكن من دحر مليشيات الحوثي ويتقدم نحو محافظة البيضاء الرئيس هادي للمبعوث الأمريكي نؤيد كل الجهود الدولية للتوصل الى سلام دائم وفق المرجعيات الثلاث

إدارة شرطة السير بالغيضة تواصل خطتها المرورية الخاصة بالكورنيش خلال أيام عطلة عيد الأضحى

الجمعة, 23 يوليو, 2021 - 05:25 مساءً
إدارة شرطة السير بالغيضة تواصل خطتها المرورية الخاصة بالكورنيش خلال أيام عطلة عيد الأضحى
المهرة خبور -  الغيضة


تواصل شرطة السير بمديرية الغيضة تنفيذ الخطة المرورية في كورنيش المديرية منذ ثاني أيام العيد، للحد من المظاهر غير الحضارية المتملثة بمضغ القات في الأماكن المخصصة للعائلات في المنتزه، لاسيما في أيام عطلة عيد الأضحى المبارك.. تنفيذًا لتوجيهات محافظ المحافظة معالي الأستاذ محمد علي ياسر، ومدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده. 

وأوضح مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان، إلى أن الخطة المرورية لمنع وقوف السيارات داخل منتزه الكورنيش ناجحة، واستطاعت القضاء على المظاهر السلبية مما مكن العائلات من قضاء إجازاتهم العيدية في أجواء جميلة خالية من أي منغصات. 

ومن جانبه بيّـن الملازم حسين أحمد المراني، بأن الخطة مستمرة منذ ثاني أيام العيد، وتمثلت بمنع السيارات من الوقوف داخل الكورنيش بعد إنزال العائلات والعودة، خاصة بعد تكرار الوقوف العشوائي داخل المنتزه، ومنع المخزنين من الجلوس في الكورنيش افساحًا للعائلات من قضاء إجازة العيد خالية من العادات السيئة.. مقدماً شكره الجزيل لكل من التزم بهذا القرار، وداعياً الجهات المختصة إلى تحسين الكورنيش وإضافة الإضاءات ووسائل التسلية للمتنزهين. 

وأضاف المراني بأن الخطة المرورية تأتي بعد تزايد الشكاوى المقدمة من المواطنين عن استخدام البعض للكورنيش كمكان لتعاطي القات وليس متنفس للعائلات خاصة في أيام الإجازات سواء في الأعياد أو نهاية الأسبوع.. موضحاً بأن سيتم منع دخول السيارات إلى الكورنيش أيام الأعياد ويومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.


اقراء ايضاً