السبت 2024/04/27 الساعة 04:54 AM

مدير عام حصوين يبحث مع مكتب الصحة احتياجات المديرية في الجانب الصحي

الثلاثاء, 06 أبريل, 2021 - 10:41 مساءً
مدير عام حصوين يبحث مع مكتب الصحة  احتياجات المديرية في الجانب الصحي
المهرة خبور -  الغيضة


   بحث مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الاسد ، مع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد صباح اليوم  احتياجات مديرية حصوين  في الجانب الصحي، واهم الصعوبات التي تواجه مكتب الصحة والسكان بالمديرية.

و في مستهل اللقاء الذي عقد بمكتب مدير عام الصحة والسكان بالمحافظة، وبحضور نائب مدير عام مكتب الصحة الأستاذ مبارك مزيون، ونائب مدير مكتب الصحة بحصوين الأستاذ محمد قطام، والأستاذ مشعجل العمودي مدير المستشفى الريفي بحصوين ، عبر الأستاذ عوض مبارك عن شكره لقيادة السلطة المحلية بحصوين، وماتقدمه من دعم وتسهيلات لمكتب الصحة بالمديرية.

هذا وتركزت المناقشات حول تجهيز المستشفى الريفي بحصوين، وتوفير الآثاث والأجهزة اللازمة، ليستفيد منه الأهالي، لاسيما في ظل انتشار الحميات وتفشي فيروس كورونا.

حيث أكد الاسد على ضرورة الإسراع بتنفيذ توجيهات الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، أثناء افتتاحه لمشروع ترميم وصيانة المستشفى في زيارته للمديرية مؤخراً، والتي قضت بتأثيت المستشفى وتزويده بكافة المستلزمات الطبية.

هذا وأكد مدير عام مكتب الصحة استعداده لتزويد المستشفى بالأجهزة والمعدات المتوفرة لدى مكتب الصحة،  والرفع لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بماتبقى من الاحتياجات.

و في ختام اللقاء عبر مدير عام مديرية حصوين  عن شكره لقيادة مكتب الصحة ممثلة بالأستاذ عوض مبارك و جميع موظفي المكتب مشيدا بالجهود المبذولة من قبلهم  في سبيل تحسين الوضع الصحي العام بالمحافظة.


اقراء ايضاً