الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:37 PM

مدير عام قشن يدشن افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح

الإثنين, 15 مارس, 2021 - 06:22 مساءً
مدير عام قشن يدشن افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح
المهرة خبور -  الغيضة

 

دشن مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي، بمعية أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ سالم عيسى عفرار، اليوم، افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح التابع لجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا، والذي سيقدم خدماته لكافة مديريات الساحل وخاصة قشن حصوين سيحوت المسيلة. 

وفي حفل التدشين، الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سالم سلوم المنهالي، ومنسقة المركز الامتحاني الأستاذة أشواق مبارك عوشن، وممثلي الجامعة الدكتور عبد العزيز الغرابي، والأستاذ يعقوب الكحلاني، وعدد من الطلاب والمواطنين، أوضح المدير العام فيصل حازم إن تدشين المركز الامتحاني يأتي ضمن جهود تطوير العملية التربوية والتعليمية.. معبرًا عن سعادته بهذه الخطوة، ومتمنيًا للمسؤولين التوفيق في عملهم وللطلاب والطالبات التوفيق في دراساتهم. 

وأكد بن حازم أن الهدف من تفعيل مثل هذه المشاريع يأتي ضمن توجه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، لإيجاد نظام تعليمي متطور ومتكامل يلبي احتياجات طلاب العلم ويواكب التطور الحاصل في العملية التعليمية.. مشيرًا إن المركز الامتحاني يضم حالياً أكثر من 68 طالب وطالبة في مرحلته الأولى. 

وعبر عن شكره وتقديره لجامعة حضرموت، ولإدارة التربية، ومنسقة المركز الامتحاني، على جهودهم المبذولة في إنجاح هذا العمل والسير به إلى بر الأمان.


اقراء ايضاً