الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:03 AM

مكتب التربية والتعليم بالمهرة يكرم طلاب الثانوية الفائزين في المسابقة المنهجية

الأحد, 14 مارس, 2021 - 07:08 مساءً
مكتب التربية والتعليم بالمهرة يكرم طلاب الثانوية الفائزين في المسابقة المنهجية
المهرة خبور -  الغيضة


كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة ، اليوم الأحد، الطلاب الفائزين في المسابقة المنهجية الإلكترونية بين طلاب الصف الثالث الثانوي القسم العلمي والادبي.

وخلال فعالية التكريم قدم الأستاذ سمير مبخوت هراش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة شكره للمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ، على دعمه المتواصل لكافة أنشطة مكتب التربية والتعليم، ولمدراء عموم المديريات على تعاونهم المستمر في دعم أنشطة وفعاليات المكتب والمساعدة في استمرارية العملية التعليمية. 

وهنأ هراش الطلاب  الفائزين في المسابقات وإدارة المدراس .. داعيا الطلاب والمعلمين الى الأخذ بعين الاعتبار الإجراءات الاحترازية مع تفشي الحميات في المحافظة وانتشار الموجه الثانية من فيروس كورونا.

وكانت المسابقة النهائية جمعت ثانوية بلقيس من مديرية الغيضة بعد تصدرها الفوز على المجموعة الأولى (ثانوية حوف، وثانوية حسان من مديرية الغيضة وثانوية اليرموك في مديرية حصوين) مع ثانوية سميه من مديرية المسيلة بعد تصدرها الفوز على المجموعة الثانية التي ضمت (سيحوت ثانويتي المدينة المنورة وأروى من مديرية سيحوت).

وبعد المنافسة بين المتأهلين من المجموعتين ثانويتي سمية وبلقيس أحرزت ثانوية بلقيس تقدما على ثانوية سمية وبهذا تكون قد فازت بالمسابقة.

وكُرم في الحفل ثانويتي بلقيس وسمية ومدراء مكاتب التربية بالمديريات والفائزين في مسابقة التحدث باللغة العربية والرسم والخط.


اقراء ايضاً