الاربعاء 2021/04/14 الساعة 11:13 AM

لحج .. وزير الكهرباء يناقش أوضاع كهرباء لحج والحلول المقترحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين

الأحد, 28 فبراير, 2021 - 06:49 مساءً
لحج .. وزير الكهرباء يناقش أوضاع كهرباء لحج والحلول المقترحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين
المهرة خبور -  المكتب الإعلامي عدن

 


التقى وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري، مدير عام  كهرباء لحج المهندس عبدالحميد بالليل، بمكتبه بمقر الوزارة اليوم الأحد الموافق 28/2/2021، لبحث واقع الطاقة الكهربائية في محافظة لحج واوضاعها. 


وخلال اللقاء، الذي حضره وكيل وزارة الكهرباء عبدالحكيم فاضل ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء  عبدالقادر باصلعة، جرى مناقشة واستعراض جمله من القضايا المتعلقة بكهرباء منطقة لحج وتحديد المعوقات  ووضع المقترحات والحلول لما من شأنه تقديم خدمة أفضل للمواطنين. 


كما ناقش اللقاء سبل الإرتقاء بواقع الخدمة والأعمال الفنية المطلوب تنفيذها في صيانة محطات التوليد والمحطات التحويلية بالمحافظة وخطوط النقل والشبكة المحلية، إضافة إلى الوقوف أمام الفاقد في التيار الكهربائي ومختلف الصعوبات التي تواجهها كهرباء لحج. 


وقدم مدير عام كهرباء لحج شرحا تفصيلا للجهود التي تبذلها مؤسسة الكهرباء بالمحافظة للقيام بواجباتها في تقديم الخدمة رغم الصعوبات ، وصورة كاملة لطبيعة الأوضاع الإدارية والفنية للمؤسسة والأعمال الجاري تنفيذها حاليا لمواجهة فصل الصيف وتنفيذ الإصلاحات الإدارية ومتابعة تنفيذ تسديد المديونيات لدى الجهات الحكومة ووضع آلية تعاون التسديد. 


واستمع الوزير إلى  وضع المنظومة الكهربائية لمجال التوليد- والنقل والتوزيع وأهم العقبات والصعوبات التي تواجه كهرباء لحج ، مؤكدا أن الوزارة مهتمة بتذليل الصعوبات التي تعيق عمل المؤسسة. 


وأوضح الوزير كلشات بإن باب الوزارة مفتوح للجميع  وأن قيادة الوزارة على استعداد لتذليل الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة وتقديم ما يمكن تقديمه من الخدمات للمواطنين، لافتا إلى التحديات الكبيرة التي تواجه الوزارة في ظل الوضع الاستثنائي الذي يمر به البلد، والازمة الصحية وانتشار وباء كورونا ، وأهاب بالمواطنين التعاون مع عمال المؤسسة برفع التجاوزات لتقديم أفضل خدمة بطاقة مستقرة.

 


اقراء ايضاً