الاربعاء 2021/04/14 الساعة 10:54 AM

المهرة .. المحافظ يطّلع على نتائج زيارة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل إلى مدينة عدن

الأحد, 28 فبراير, 2021 - 03:12 مساءً
المهرة .. المحافظ يطّلع على نتائج زيارة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل إلى مدينة عدن
المهرة خبور -  الغيضة

 


اطّلع معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، اليوم الأحد، على نتائج زيارة قيادة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، إلى العاصمة المؤقتة مدينة عدن.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن ياسر، مع مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز بلحاف، ونائبه سالم سويلم، اللذين شرحا للمحافظ بن ياسر، النتائج المثمرة للزيارة ولقاء وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، واللقاءات الأخرى مع عدد من المنظمات والمؤسسات التنموية والخيرية ومناقشة مشاريعها المستقبلية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بن ياسر، بالنتائج الطيبة لزيارة قيادة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، إلى عدن ولقاءاتهم مع الوزارة والجهات ذات العلاقة لتطوير العمل بالمكتب وجلب المشاريع التنموية والإنسانية للمحافظة.

وأكد على أهمية قيام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في الإشراف والتنسيق مع مختلف المنظمات والجمعيات لتقديم المشاريع والبرامج للمحافظة في مختلف المجالات للمشاركة إلى جانب السلطة المحلية في عملية التنمية.

كما اطّلع المحافظ بن ياسر، على أوضاع المكتب والصعوبات التي تواجه عمله، وأبرز الاحتياجات للتغلب على العوائق وتطوير العمل.

بدروه شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، الأستاذ فائز بلحاف، السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، على دعمه ووقوفه إلى جانب المكتب للقيام بدوره ومهامه، وتعاونه الدائم مع مختلف المنظمات التي تنفذ مشاريعها في المحافظة.


اقراء ايضاً