الاربعاء 2021/04/14 الساعة 11:08 AM

بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة

الخميس, 25 فبراير, 2021 - 04:12 مساءً
بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة
المهرة خبور -  الغيضة


 
دشن معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الخميس، توزيع منحة الكتب المدرسية لجميع المراحل الدراسية بالمحافظة، بتمويل من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في إطار دعم القطاع التعليمي.

وفي التدشين الذي أقيم بمدرسة السيدة عائشة بمدينة الغيضة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والوكيل الفني المهندس سالم محمد العبودي، ووكيل الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش، ومندوب الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، الأستاذ عبدالله سالم نيمر، قال المحافظ بن ياسر، "ندشن اليوم كتب المنهج التعليمي لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي، المقدمة منحة كريمة من الجهات المختصة في سلطنة عمان الشقيقة الذين عودونا في كل مرة على التعاون الدائم وحل الكثير من القضايا".

وأوضح أن هذه المنحة تبلغ تكلفتها حوالي مليون دولار، سترسم الفرحة في وجوه أبنائنا الطلاب، لحل إشكالية نقص الكتاب المدرسي.

وشكر محافظ المهرة سلطنة عمان والهيئة العمانية للأعمال الخيرية، على تمويل وتقديم هذه المنحة الطيبة لمحافظة المهرة، مثمنا كل جهود المتابعة والتنسيق ومن ساهم في إنجاح هذه المنحة وفي مقدمتهم وكيل الشباب الأستاذ بدر كلشات.

وأضاف "نحن سعداء الحظ لأننا نتلقى الدعم من كافة اخواننا وعلى رأسهم سلطنة عمان ودولة الكويت فلهم كل الشكر دول وحكام وشعوب.

وأكد أن كل ذلك يتم بتنسيق وتوجيه من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي والحكومة والسلطة المحلية.

وتضم المنحة العمانية طباعة" 793" ألف كتاب، وصل منها "156" ألف كتاب كمرحلة أولى وتمت طباعتها بجودة عالية.

حضر التدشين، مديرة مدرسة عائشة الأستاذة خير دوامة وعدد قيادات من مكتب التربية والتعليم وعدد من المدرسين.


اقراء ايضاً