الثلاثاء 2021/03/02 الساعة 02:54 PM
آخر الأخبار
المهرة .. الصحة تتفقد مركز الحميات بمستشفى الغيضة وتشدد على التقيد بالإجراءات لمواجهة كورونا وزارة الكهرباء تحمل لجنة تصريف الطاقة في عدن المسؤولية وتناقش استعدادات الكهرباء للصيف القادم تحالف الأحزاب الوطنية يدعو لدعم الجيش لمواجهة العدوان على مأرب ويستغرب للموقف المتراخي للمجتمع الدولي مدير عام المسيلة يدشن العمل في إصلاح العبّارات المحطمة بالخط الدولي الذي يمر بالمديرية مأرب :الحوثيين يقصفون الأحياء السكنية بالصواريخ وسقوط شهداء وجرحى المهرة .. مباحث الأموال العامة بالبحث الجنائي تباشر التحقيق في قضايا فساد وتهريب أموال خارج البلاد المهرة .. اللقاء النسوي الثاني للأطباء والقابلات في مجال الطوارئ التوليدية برعايه محافظ المهرة والاهلال الاحمر اليمني مدير عام المسيلة يدشن توزيع مواد الايواء والنظافة لساكني منطقة السلام بالمديرية لحج .. وزير الكهرباء يناقش أوضاع كهرباء لحج والحلول المقترحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين مأرب : تعيين العميد سليم عبدالله السياغي مساعدا لمدير عام الشرطة وقائداً لقوات الأمن الخاصة "سيرة ذاتية "

محافظ المهرة يوجه بحملة توعوية بمخاطر ترويج وتعاطي المخدرات

الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 - 04:12 مساءً
محافظ المهرة يوجه بحملة توعوية بمخاطر ترويج وتعاطي المخدرات
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

وجه معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الثلاثاء، بإعداد تصور للحملة التوعوية حول مخاطر تعاطي وترويج المخدرات.


واطلع المحافظ بن ياسر، خلال لقائه بمكتبه، نائب مدير الأدلة الجنائية - مدير معهد الأدلة بالمهرة، النقيب ماهر ربيع، على تقرير حول الحملة التوعوية الأولى خلال الفترة الماضية والتي استهدفت مديريات الغيضة وسيحوت والمسيلة.


وأشاد المحافظ بالجهود التي بُذلت في الحملة الأولى، مؤكدا على أهمية توعية الأفراد والمجتمع بخطورة هذه الأفة وأضرارها المدمرة على الفرد والأسرة والمجتمع.


وشدد على أهمية تكامل الأدوار والمسؤولية في محاربة المخدرات بين السلطة والمجتمع والأسرة، بما يساهم إيجابيا في القضاء والحد من المخدرات.


ووجه محافظ المهرة بإعداد تصور للحملة التوعوية بمخاطر المخدرات والتي ستستهدف المديريات الأخرى بالمحافظة.


من جهته، ثمن نائب مدير الأدلة الجنائية - مدير معهد الأدلة بالمهرة، النقيب ماهر ربيع، دعم المحافظ بن ياسر وحرصه على تنفيذ الحملة الثانية في المديريات الأخرى، للحفاظ على الفرد والمجتمع من مخاطر المخدرات.


اقراء ايضاً