الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:10 PM

وكيل المهرة للشؤون الفنية يلتقي الهيئة الإدارية لـ "محلي قشن" ويناقش معها احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية

الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 09:07 مساءً
وكيل المهرة للشؤون الفنية يلتقي الهيئة الإدارية لـ "محلي قشن" ويناقش معها احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية
المهرة خبور -  الغيضة


التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ، بمكتبه اليوم، مدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل بن حازم الجدحي وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، لمناقشة أوضاع المديرية واحتياجاتها من الخدمات والمشاريع. 

وفي اللقاء استمع الوكيل العبودي إلى شرح وافٍ عن ما أنجزته السلطة المحلية خلال الفترة الماضية من أجل تحسين الخدمات وأهم القضايا والإحتياجات المدريرية الملحّة من المشاريع الخدمية ، وكذا المشاريع الجديده والمقترحه في موازنة العام الحالي 2021م. 

واكد الوكيل العبودي دعم ووقوف قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر من أجل تحسين الخدمات ومعالجة كافة القضايا المتعلقة بتقديم الخدمات لأبناء المحافظة. 

وأبدى الوكيل العبودي استعداد السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة وتلبية كافة المطالب والاحتياجات وفق الإمكانيات المتاحة.

وأشاد العبودي بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية قشن في توفير الخدمات للمواطنين ، ودورها في معالجة كافة قضايا واحتياجات ابناء المديرية رغم قلة الإمكانيات المتاحة والاوضاع والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.


اقراء ايضاً