الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:20 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

قيادي في لجنة اعتصام :المكونات المناهضة للاحتلال السعودي ستركز على العمل السياسي والإعلامي

الأحد, 21 فبراير, 2021 - 08:58 مساءً
قيادي في لجنة اعتصام :المكونات المناهضة للاحتلال السعودي ستركز على العمل السياسي والإعلامي
المهرة خبور -  متابعات

 


قال رئيس لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، عامر كلشات، عن توجهات وتحركات جديدة للجنة الاعتصام في الجانب السياسي والنشاط الإعلامي.


وأكد القيادي كلشات في تصريحات لقناة المهرية أن المكونات المناهضة للاحتلال في المهرة استكملت أعمالها الداخلية، وستركز على العمل السياسي والإعلامي، و العمل على تأسيس مركز دراسات لرصد وتتبع المعلومات لنقلها على المستوى المحلي والدولي ليتمكن الجميع من الاستفادة منها.


وطالب كلشات المجتمع الدولي بسرعة تنفيذ القرارات، وسحب القوات الأجنبية من محافظتي المهرة وسقطرى، مشيراً أن اللجنة ستتعاون مع المندوب الأمريكي لمعالجة الوضع في المهرة وسقطرى وما تعانيه ، مؤكداً أن هناك نوايا عدوانية لدى القوات السعودية لاحتلال المحافظتين.


وأضاف أن اللجنة ستنشط في العمل السياسي على المستوى المحلي والخارجي، وستشكل فريقاً للقيام بالعمل السياسي الخارجي خلال الفترة القريبة العاجلة.


وأوضح الى إنهم بصدد التركيز على النشاط الجماهيري والارتباط المباشر بالمجتمع المهري والسقطري، إلى جانب تفعيل دور الإعلام والمواقع ووسائل التكنولوجيا، واعتماد العمل اليومي المؤسسي المرتبط بالمجتمع والمديريات أكثر منه على المهرجانات.

 

وجدد كلشات على الوقوف الى جانب السلطة المحلية بمؤسساتها، مشدداً على ضرورة التنسيق المشترك مع السلطة المحلية والمكونات المهرية والعمل كفريق واحد لإخراج المهرة إلى بر الأمان والحفاظ على اللحمة المهرية والنسيج الاجتماعي وتحقيق الأهداف المشتركة.


وتابع رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة رافض قوى الاحتلال التي تحاول وتسعى لتجذير تواجدها في المحافظتين، مرحباً في الوقت ذاته بمصادقة البرلمان الأوروبي بالأغلبية على مشروع قرار يقضي بوقف الحرب في اليمن.

 
وختتم رئيس لجنة الاعتصام قائلا "إن المرحلة المقبلة تعد من أخطر المراحل ويستوجب على الجميع العمل في كافة الاتجاهات السياسية والإعلامية، مضيفاً: "سنعمل بقدر الإمكانات المتاحة لإظهار قضية المهرة وسقطرى وإيصالها إلى كافة المحافل الدولية".


اقراء ايضاً