الثلاثاء 2021/03/02 الساعة 12:58 PM
آخر الأخبار
المهرة .. الصحة تتفقد مركز الحميات بمستشفى الغيضة وتشدد على التقيد بالإجراءات لمواجهة كورونا وزارة الكهرباء تحمل لجنة تصريف الطاقة في عدن المسؤولية وتناقش استعدادات الكهرباء للصيف القادم تحالف الأحزاب الوطنية يدعو لدعم الجيش لمواجهة العدوان على مأرب ويستغرب للموقف المتراخي للمجتمع الدولي مدير عام المسيلة يدشن العمل في إصلاح العبّارات المحطمة بالخط الدولي الذي يمر بالمديرية مأرب :الحوثيين يقصفون الأحياء السكنية بالصواريخ وسقوط شهداء وجرحى المهرة .. مباحث الأموال العامة بالبحث الجنائي تباشر التحقيق في قضايا فساد وتهريب أموال خارج البلاد المهرة .. اللقاء النسوي الثاني للأطباء والقابلات في مجال الطوارئ التوليدية برعايه محافظ المهرة والاهلال الاحمر اليمني مدير عام المسيلة يدشن توزيع مواد الايواء والنظافة لساكني منطقة السلام بالمديرية لحج .. وزير الكهرباء يناقش أوضاع كهرباء لحج والحلول المقترحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين مأرب : تعيين العميد سليم عبدالله السياغي مساعدا لمدير عام الشرطة وقائداً لقوات الأمن الخاصة "سيرة ذاتية "

أمن المهرة يستعيد 30 ألف ريال سعودي فقد على مالكه في مديرية شحن

الأحد, 21 فبراير, 2021 - 08:29 مساءً
أمن المهرة يستعيد 30 ألف ريال سعودي فقد على مالكه في مديرية شحن
المهرة خبور -  الغيضة

 

تمكن رجال الأمن في البحث الجنائي بمديرية شحن بمحافظة المهرة، من استعادة مبلغ ثلاثين ألف ريال سعودي عقب فقدانه على أحد المواطنين.


وذكر مصدر أمني للوكالة سبأ، أن المواطن م .ع. م.، فقد مبلغ من المال في مديرية شحن، وتمكن شخصان من العثور عليه وإخفائه بعد تقاسمهما إياه.


وأوضح أن رجال البحث الجنائي في شحن بادروا بعد ان تلقوا بلاغاً بقدان المبلغ وبعد التأكد من صحة البلاغ، بالبحث والتحري وجمع المعلومات والتي أفضت إلى ضبط شخصين عثر على المبلغ وتقاسماه وغادر كلاهما المنطقة باتجاه رماه.


وأشار إلى أنه بعد التنسيق بين عمليات شرطة المهرة وقوات حرس الحدود في رماه تم ضبط أحد الأشخاص بحوزته نصف الملبغ المفقود في حين تم ضبط الأخر في شحن.


وجاء هذا الإنجاز الأمني إثر تعاون المواطنين الشرفاء مع رجال الأمن والشرطة والتي أثمرت من رسم الابتسامة على وجهه المواطن صاحب المبلغ المفقود.


كما تأتي هذه الثمرة في ظل اليقظة الأمنية والمتابعة من قبل عمليات شرطة المحافظة وعمليات بحث المحافظة وقائد نقطه اللبيب وفي ظل التوجيه والإشراف المباشر والتعقيب المستمر والدعم من قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ومن قبل قيادة الشرطة في المحافظة ممثلة بمدير عام الشرطة والأمن العميد مفتي سهيل صمودة ونائبه مدير البحث الجنائي بالمحافظه العقيد الركن/احمد علي رعفيت، والذين لايألون جهداً في مساندة وتقديم الدعم للأجهزة الأمنية وفق الإمكانيات المتاحة.


اقراء ايضاً