الجمعة 2021/02/26 الساعة 10:27 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

اليمنية تضيف طائرة إيرباص جديدة إلى اسطولها

الاربعاء, 27 يناير, 2021 - 09:05 مساءً
اليمنية تضيف طائرة إيرباص جديدة إلى اسطولها
المهرة خبور -  متابعات

 

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية اليوم الأربعاء، انضمام طائرة جديدة لأسطولها أطلقت عليها "سيئون "من طراز A320-232 ايرباص, في إطار عملية التحديث والتطوير لأسطول الشركة.


وتعد الطائرة الجديدة "سيئون" الرابعة التي يتم إلحاقها بأسطول الخطوط الجوية اليمنية، حيث تمتلك مواصفات متعددة منها متوسطة الحجم ذات محركين مخصصة للرحلات المتوسطة، وتعمل وفق أنظمة رقمية حديثة متطورة، وتتسع ل 180 راكباً وحمولة 10طن.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني، في المؤتمر الصحفي الذي عقده بهذه المناسبة، أن الطائرة الجديدة المشتراة، تأتي ضمن الخطة التوسيعية للناقل الوطني، الطموح لأسطول شركة الخطوط الجوية اليمنية بما يؤهلها للمنافسة في سوق الطيران الدولي، مشيراً إلى أن انضمام هذه الطائرة سيحدث نقلة نوعية وسيسهم في رفع وتيرة العمل والمرونة وتلبية احتياجات العملاء وتحديث اسطول النقل الجوي وتوسيع مساره الاقليمي لخطوط الشركة ضمن القارة الآسيوية والإفريقية.


واستعرض الكابتن العلواني سير الإجراءات الفنية ومسار الوثائق المتعلقة بالمزايا والجوانب المهنية وتأمين السلامة الملاحية للطائرة من قبل شركة ألمانية متخصصة في مجال الطيران المدني .. معلناً عن رفد الشركة بطائرة حديثة خلال هذا العام.


اقراء ايضاً